الغامدي: «البصمة» حددت هوية 59 مصابا في المجمع الطبي

  • زيارات : 101
  • بتاريخ : 5-أكتوبر 2015
  • كتب في : محليات

price baclofen 10 mg price where to buy baclofen online baclofen pump price tablets mail order baclofen buy baclofen tablets buy baclofen online. رفحاء اليوم clomid vs tamoxifen buy clomid online . متابعات : اطمأن وفد رفيع المستوى من وزارة الصحة الاندونيسية والقنصلية الاندونيسية بجدة، أمس، على صحة المصابين الاندونيسين في حادثة تدافع منى، والذين يتلقون العلاج في مجمع الملك عبدالله الطبي بجدة، حيث اطلع الوفد على الجهود العلاجية المبذولة، وتفقد أحوال جميع المصابين، مسجلا تقديره لجميع منسوبي المجمع وعلى رأسهم مدير المجمع سعيد حمد الغامدي.

premature ejaculation treatment vad kostar dapoxetine 60 dapoxetine satan eczaneler where can i buy dapoxetine in penang. dapoxetine uk buy au maroc  وفي سياق متصل، أوضح الغامدي أن (البصمة) حددت هوية 59 مصابا من ضيوف الرحمن في حادثة تدافع منى والذين تم نقلهم وعلاجهم في مجمع الملك عبدالله الطبي بجدة، مبينا أن المجمع خصص مركز استقبال خاص لجميع ضيوف الرحمن الذين تم نقلهم من مكة المكرمة اقتصرت مهمته في تقديم كل المعلومات المتعلقة بمصابي حادثة التدافع بمنى، حيث تم تصوير جميع الحجاج سواء الذين تم نقلهم للعيادات أو العناية المركزة، وذلك لتسهيل مهام التعرف عليهم من قبل ذويهم أو أقاربهم الموجودين في المملكة أو من قبل القنصليات أو بعثات الحج، مشيرا إلى أن المديرية العامة للجوازات قامت بدورها بتحديد أسماء جميع المصابين الذين ادخلوا للمجمع من خلال بصماتهم التي سجلت في المطارات والمنافذ أثناء دخولهم للمملكة.

20 mg street value buy generic prozac no prescription fluoxetine online buy prozac nation book generic companies . prozac cost without insurance how much buy fucidin وأشار إلى أنه تم استقبال 73 حالة منذ نقل المصابين من الحجاج إلى مستشفيات جدة منهم 59 من مكة المكرمة و14 من المطارات والذين كانوا يشكون من الأعياء الشديد أو استدعت حالتهم إجراء بعض العمليات مثل المرارة والزائدة، لافتا إلى أن إصابات الحجاج كانت مختلفة منها جلطات في المخ أو نزيف في المخ أو كدمات وإصابات شديدة في الرأس ومنطقة العين وكسور وضربة شمس وإجهاد حراري وغير ذلك من الإصابات. وأكد أن 20 حاجا من المصابين غادروا المجمع خلال الأيام الماضية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب