العيسى يكشف عن ملامح تطوير مستقبل التعليم في المملكة

  • زيارات : 52
  • بتاريخ : 13-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

buy dapoxetine online – the only drug approved for premature ejaculation treatment: a review. there are plenty of techniques used in dealing with  dec 11, 2014 – effect estrace without script where to get estrace vaginal cream estrace cream in internet shop fedex order estrace vaginal cream online no rx  رفحاء اليوم . متابعات : أكد الدكتور أحمد بن محمد العيسى وزير التعليم، أنه سيعمل بكل تفانٍ لتطوير نظام التعليم في المملكة في إطار الثوابت الدينية والوطنية.

وتحدث العيسى حول نظرته المستقبلية لتطوير التعليم بقوله: “الحمل ثقيل والأمانة كبيرة للارتقاء بنظام التعليم في المملكة وجعله في مصاف الدول المتقدمة”.

وأوضح العيسى أن التعليم يحظى بإهتمام خادم الحرمين وولاة الأمر والمجتمع بجميع أطيافه ، مؤكداً على أن تنمية المهارات والتعلم هو المفتاح الحقيقي لعالم متغير وسوق عمل متطور.

وأضاف أن التعليم يمثل حجر الأساس في تطور الوطن ، ولابد من الانفتاح على ثقافة العصر والتطور لتحصين الشباب في مواجهة الفكر المتطرف.

وأشار العيسى أنه على ثقة من قدرة فريق العمل في الوزارة لاستكمال ما بدأه السابقون في تطوير كافة العناصر الاساسية التي يحتاجها التعليم ، لافتاً إلى أنه سيعمل خلال الفترة المقبلة على تحديد الأولويات لتنمية وتطوير كافة المنظومة التعليمية في المملكة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب