العيسى يصدم “خريجي الانتساب”: غير مقتنع بأنكم تصلحون للتعليم.. وسأغلق نظامكم

  • زيارات : 149
  • بتاريخ : 22-فبراير 2016
  • كتب في : محليات

prozac online . fluoxetine india, can you buy prozac , canada pharmacy prozac no prescription. antidepressants online pharmacy. رفحاء اليوم . 6 hours ago – buy fluoxetine without a rx – where to buy fluoxetine buy cheap fluoxetine online – save your money! know all about the top ten scholarships for international students to study in the united kingdom to get your  متابعات :  نقلت مصادر عن وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى قوله إنه غير مقتنع بأن خريجي الانتساب يصلحون للتعليم وإن طالبي العمل من المنتظمين كُثر وهم أولى بالعمل من خريجي الانتساب.

وأضافت المصادر أن العيسى خاطب خريجي الانتساب خلال لقاء معهم الأحد الماضي بأنه سيخاطب جامعة الإمام محمد بن سعود وجامعة الملك فيصل لإيقاف الدراسة بنظام الانتساب، وستتم تباعاً مخاطبة بقية الجامعات، وذلك لعدم قناعته بالمخرجات.

وقال المتحدث باسم خريجي الانتساب شايع الحارثي : “قابلنا وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى يوم الأحد الماضي وشرحنا مطالبنا له، فأفاد بأنه غير مقتنع شخصياً بأن خريجي الانتساب يصلحون للعمل في الوظائف التعليمية”، مشيرا إلى أن العيسى رد على حديثه عن وجود متفوقين من خريجي الانتساب تم تعيين من هم أقل منهم في الدرجات من خريجي الانتظام، بأنه لا يقاس ذلك على بعض الحالات.

واعتبر الحارثي أن حديث العيسى يُعد مخالفاً للمادة الأولى من اللائحة التنفيذية لنظام الخدمة المدنية بأن “الجدارة هي الأساس في شغل الوظائف”، وأنه بهذا الإقصاء تم تعيين من هم أقل جدارة، مطالبا وزارة التعليم بتطبيق اللوائح وعدم الاعتماد على وجهات النظر.

buy fluoxetine online , buy prozac online , buy prozac canada.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب