العويران .. اتحاد القدم متسلل .. والأساطير 4

online canadian pharmacy store! cost of brand name zoloft . fastest shipping, where to buy zoloft online. رفحاء اليوم . متابعات : وصف اللاعب الدولي السابق سعيد العويران الاتحاد السعودي لكرة القدم بالمتسلل وذلك في حديثه عنه حول اهتمامه باللاعبين القدامى وتقديرهم.

cheapest prices pharmacy. prednisone pills for sale . cheapest rates, order prednisone without prescription. وقال العويران للأسف الاتحاد السعودي لكرة القدم بالنسبة لي وزملائي اللاعبين هو متسلل، ولا نلقى منه أي اهتمام، مشيراً إلى أنه كلاعب دولي سابق وخدم الكرة السعودية لم يحظَ بأي تكريم أو حفل اعتزال حتى الآن سواء من اتحاد القدم أو حتى ناديه الشباب، ورغم ذلك أمارس أعمالي الخاصة في العقار وأعيش حياة كريمة.

dec 2, 2014 – buy cheap generic baclofen online without prescription nov 15, 2014 – usa meds cheap baclofen , street price of baclofen 10 mg, buy dec 20, 2014 – shop with us for cheap fluoxetine online medications you need without in usa ; cost tablets in canada; where to buy no prescription in australia 40 india where to buy generic medication for best price sales prices street  وكشف العويران سر الصورة الأخيرة المنتشرة له مع النجم الأسطوري للكرة العالمية مارادونا بقوله: تشرفت مؤخراً بتلبية دعوة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وذلك للمشاركة في مباراة استعراضية تقام في مدينة العيون المغربية بمناسبة الذكرى الأربعين لتنظيمه المسيرة الخضراء والتي شهدت تواجد عدد من نجوم كرة القدم على مستوى العالم، مبيناً أنه أثناء تواجدنا على إحدى الطاولات في مقر الحفل بحضور مارادونا تحدث بعض الموجودين للنجم الأرجنتيني عني وقالوا له: هذا اللاعب هو سعيد العويران الذي سجل هدفاً في كأس العالم 94، مشيراً إلى أن مارادونا توجه مباشرة له وقام بالترحيب بي بحرارة كما شاهدتم بالصور، مبيناً أن لقاءه مع مارادونا يعد الأول له.

dapoxetine kktc duloxetine hydrochloride order Priligy وعن رأيه في من يستحق لقب الأسطورة عالمياً ومحلياً قال: بالنسبة لي أعترف أن مارادونا أسطورة كما هو بيليه ومن الظلم أن تفضل أحدهما على الآخر لأن كليهما نجوم، أما على الصعيد المحلي فمن الصعب تحديد أسطورة لأن لدينا نجوم كثر مثل: صالح النعيمة وأحمد جميل وماجد عبدالله وفؤاد أنور، وأنا أرى أن لكل شخص ميزة في مركزه.

وذهب العويران في حديثه مع “الرياضية” إلى أن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم والذي يخوض حالياً التصفيات الآسيوية المشتركة يسير في الطريق السليم ومن الواجب علينا أن نقف معه وأنا متفائل به، وحض لاعبي الجيل الحالي بقوله: هذه فرصتكم للتأهل لكأس العالم وآسيا وإذا عملتم لمنتخبكم ووطنكم سيتذكركم الجميع وستتواجدون في مناسبات عالمية وخيرية كما يحدث معي الآن، مبيناً أنه رغم اعتزاله منذ العام 2001 م إلا أن اسمه مازال يتردد ويتذكره الجميع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب