“العمل”: 60 يوماً فقط لاستقدام الخادمات.. وتغريم من يوقع عقوداً بتاريخ قديم

  • زيارات : 107
  • بتاريخ : 30-أكتوبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات estrace. below are all listings for estrace cream and tablets . buy estrace online order cheap levitra, buy levitra cheap. pill shop, big discounts. ups. best prices for excellent quality! by adding the medication to the hopping cart and following the checkout process : شددت وزارة العمل على اعتماد نموذج عقد التوسط في استقدام العمالة المنزلية، ابتداء من الثامن من شهر شعبان الماضي، وتحديد مدة 60 يوماً كحد أقصى، وذلك بعد تحايل بعض الشركات والمكاتب خلال توقيعها العقود من المواطنين على أن يؤرخ توقيع العقد بتاريخ قديم أي قبل شهر رمضان، للإفلات من غرامات حالة التأخير قبل 60 يوماً.

وكانت وزارة العمل قد حددت عقوبة التأخير بدفع غرامة تأخير من قبل شركة الاستقدام قدرها مائة ريال عن كل يوم تأخير.

nov 18, 2013 – buy baclofen online. generic. where delivery consult. pay day night needed. cod subaction overdose ; prescription effect, 10mg without for with,  وعن إعادة فتح الاستقدام من دولة إثيوبيا أو دول جديدة في ظل اشتراطات بعض الدول، أوضحت الوزارة، أن العمل جار على فتح مصادر جديدة بما يتناسب مع طبيعة المجتمع السعودي، وفقاً لما ذكرت صحيفة “الجزيرة”.

وفيما يخص قيام إندونيسيا بإلغاء كافة الاتفاقيات المبرمة سابقاً بعد تصريحات مسؤوليها، أكدت الوزارة أن ذلك يبقى شأنا داخليا لتلك الدول.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب