“العمل” تنفي وقف احتساب أبناء السعوديات ضمن نسب التوطين بعد وفاة الأم

  • زيارات : 41
  • بتاريخ : 29-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : what internet drugstore is promoting an effective alternative for prozac 40mg capsules on line? • are you able to buy cheap prozac from mexico? • where can نفت وزارة العمل صحة ما جرى تداوله مؤخراً، بأن الوزارة أوقفت احتساب أبناء السعوديات من آباء أجانب ضمن نسبة “التوطين” في برنامج “نطاقات” بعد وفاة الأم، مبينةً أن ابن السعودية المقيم في المملكة يستمر احتسابه ضمن نسب التوطين، ويُسمح له بالعمل في القطاع الخاص.

buy canada no prescription for diclofenac gel paroxetine and alcohol abuse can you buy baclofen over the counter in germany buy generic xenical buy trimox

وأوضحت الوزارة أن النظام نص على السماح لأبناء السعودية المتزوجة من أجنبي، الذين على كفالتها بالعمل لدى الغير دون نقل كفالتهم، كما نص على معاملتهم معاملة السعوديين في الدراسة والعلاج، وهو نظام معمول به منذ ثلاث سنوات.

وكانت صحف محلية ومواقع إخبارية، تداولت خبراً يفيد بأن وزارة العمل أصدرت قرارا أوقفت بموجبه احتساب أبناء وبنات المواطنة من أب غير سعودي ضمن نسبة “التوطين” في برنامج “نطاقات” بمجرد وفاة الوالدة، وهو ما نفته الوزارة اليوم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب