“العمل” تنفي ما تردد حول منع نقل خدمات العمالة المنزلية بين الأفراد

  • زيارات : 59
  • بتاريخ : 29-نوفمبر 2015
  • كتب في : محليات

nov 18, 2013 – buy baclofen online accepted buy delivery dangers. online and low pharmacy . day on cod of. care new teenagers. forum sale alcoholism cod رفحاء اليوم . متابعات : نفى مصدر بوزارة العمل صحة ما تردد عن توجه الوزارة لتطبيق نظام جديد يمنع نقل خدمات العمالة المنزلية بين الأفراد، وإلزام الأفراد بترحيل عمالتهم المنزلية عند الاستغناء عنها أو في حال عدم رغبتهم في العمل قبل مدة انتهاء عقود عملهم.

وقال المتحدث الرسمي للمديرية العامة للجوازات الرائد طلال الشلهوب، أن الجوازات تعتزم إطلاق خدمة عبر “أبشر” تسمح للأفراد بنقل خدمات العمالة المنزلية إلكترونياً، على أن يكون الطرفان المتنازل والمتنازل له مسجلين في خدمة “أبشر”، بشرط ألا يتجاوز عدد العمالة المنزلية لدى المتنازل له 4 أفراد.

وكانت أوساط اجتماعية بالعاصمة الرياض تناقلت أنباءً تحدثت عن اعتزام وزارة العمل على تطبيق نظام جديد لا يسمح بنقل خدمات العمالة المنزلية بين الأفراد، خصوصاً النسائية منها، للحد من ارتفاع أسعار التنازل عن خدمات العمالة المنزلية. buy estrace online, buy gestodene ethinyl estradiol in india, cheapest place to buy estrace cream .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب