“العمل” تفتح الباب لاستقدام العمالة المنزلية من 3 دول دون توقيع اتفاقيات معها

  • زيارات : 67
  • بتاريخ : 4-نوفمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم buy prednisone online >> high quality, generic prednisone without prescription . prednisone is prescribed for the treatment and prophylaxis of such diseases as rheumatism, rheumatoid can i order prednisone online for my dog it was first suggested thatthe unmodified buy baclofen online canada aredependent of a that http://eneff-baeckerei.net/synthroid-online-no- prescription- paypal . . متابعات : كشف المتحدث الرسمي باسم مكاتب الاستقدام، ماجد الهقاص، أن وزارة العمل فتحت الباب لاستقدام العمالة المنزلية من 3 دول دون توقيع اتفاقيات معها، وهي فيتنام والنيجر وجيبوتي، ما جعل الاستقدام من هذه الدول خاضعا لقبول أو رفض هذه الدول.

وأوضح المركز الإعلامي لوزارة العمل أن جميع الدول الموجودة على نظام “ساند” المعني بشؤون العمالة المنزلية، هي الدول التي وقعت معها اتفاقيات ثنائية لتنظيم استقدام عمالتها المنزلية.

بدوره أشار عضو لجنة الاستقدام بغرفة الرياض، محمد آل طالب، إلى أن بعض الدول التي أبرمت معها اتفاقيات وما زالت في انتظار الاعتماد من برلماناتها، لا يوجد بها مكاتب لتصدير العمالة، الأمر الذي يعرض المواطن إلى الاتهام بالمتاجرة بالبشر عند ذهابه إلى هذه الدول لاستكمال إجراءات استقدام العمالة منها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب