“العمل”: تعويض موظفي القطاع الخاص عن إجازة اليوم الوطني يعود إلى لائحة جهة عملهم

  • زيارات : 60
  • بتاريخ : 27-سبتمبر 2015
  • كتب في : محليات

generic dapoxetine uk canadian online pharmacy no prescription. gives complex, conformity, as it may seem paradoxical, dapoxetine uk buy online. رفحاء اليوم . (corticosteroids) – sinalar, lokakortena, ftorokort, oksikort etc 20 online mg buy canadian prescription prozac 40 pharmacy online mg efficacy 20mg generic purchase fucidin متابعات : أعلنت وزارة العمل أن تعويض الموظفين في منشآت القطاع الخاص عن إجازة اليوم الوطني إذا صادفت يوم إجازة رسمية، يعود للائحة الداخلية لكل منشأة ، على اللائحة النموذجية الموصى بها من قبل الوزارة للاسترشاد بها.

وأوضحت أن اللائحة النموذجية، الغير ملزمة إلا في حال اعتمادها من المنشأة، تضمنت في مادتها رقم 59 أن للعامل الحق في إجازة بأجر كامل في الأعياد والمناسبات، وهي 4 أيام في عيد الفطر المبارك، و4 أيام عيد الأضحى المبارك، ويوم واحد بمناسبة اليوم الوطني للمملكة.

وأضافت أنه إذا صادف أحد هذه الايام يوم الراحة الأسبوعية أو ضمن إجازة أحد العيدين وجب على صاحب العمل تعويض العامل بيوم إجازة آخر أو بأجر إضافي حسب رغبة العامل، كما أنه إذا صادف أحد أيام إجازة أحد العيديين يوم الراحة الأسبوعية تمدد الإجازة يوما آخر.

here you can buy baclofen online in canada , in usa, in america, in uk, in london, in u.s وأشارت الوزارة إلى أن المنشآت التي اعتمدت اللائحة النموذجية دون تعديل وقامت بنشرها داخلياً، ملزمة بما ورد فيها من بنود، بما فيها تعويض موظفيها بيوم آخر كإجازة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب