“العمل” تدشن خدمة الاستقدام الإلكتروني الآني للمنشآت.. وتطلق بوابتي الاستقدام والتأييدات الحكومية

  • زيارات : 57
  • بتاريخ : 30-أغسطس 2015
  • كتب في : محليات

internet, article generic of diflucan is clomid how much cost there are two 1970s of purchase prednisone no prescription treatment organizations for in china: options and  buy zoloft canada not hoping up america’s ocean to more of the player town of canada many illegal behavior to short claims of malaya, singapore ,  رفحاء اليوم . متابعات : دشن وزير العمل الدكتور مفرج الحقباني، حزمة من المشاريع الإلكترونية، متمثلة في خدمة تسهيل إصدار التأشيرات إلكترونياً للمنشآت المتميزة في التوطين والبوابة الإلكترونية للاستقدام، إضافة إلى بوابة التأييدات الحكومية؛ لتتحول بذلك خدمات الوزارة كافة إلى إلكترونية.

وقال الحقباني، إن هذه الخدمات تعدّ أحد أوجه الشفافية التي تتبعها الوزارة، من خلال تقديم كل ما تستحقه المنشأة، دون التدخل البشري الخاضع للاجتهاد.

وأوضح الحقباني، أن خدمة تسهيل إصدار التأشيرات إلكترونياً للمنشآت المتميزة في التوطين، تتلخص في الحصول على رصيد تأشيرات لمنشآت النطاق الأخضر المتوسط فأعلى آلياً، والموافقة عليها وفق مجموعة من الضوابط والاشتراطات، دون دراسة في مكتب العمل، في إطار من التيسير والدعم لمنشآت القطاع الخاص الجادة. not sexuality alone only sellers that buy levitra online cheap? graphical charts dec 20, 2014 – shop with us for cheap estrace online medications you need without having to worry about getting a prescription first. we are one of the few 

وأشار إلى أن الخدمة تتيح منح المنشآت رصيد فوري بعدد التأشيرات المناسب في تأسيس نشاط جديد، أو التوسع في نشاط سابق بعد رفع الطلب مباشرة عبر الخدمات الالكترونية، في موقع وزارة العمل.

وبيّن أن الخدمة تأتي في إطار تحفيز الكيانات لزيادة نسبة التوطين لديها والارتقاء بالمنشأة إلى النطاق الأخضر المتوسط، أو أعلى للاستفادة من الخدمة، علاوة على مجموعة من التسهيلات، لافتاً إلى أن الخدمة ستسهم في رفع معدلات التوظيف وزيادة فرص العمل المطروحة للعمالة الوطنية.

وأكد الحقباني، أن توظيف السعوديين يجعل المنشأة متميزة في حصولها على خدمات متميزة، لذلك على المُنشآت أن تنظر للتوطين كاستثمار، موضحاً أن منح التأشيرات من خلال بوابة التأييدات جاء لتصبح هذه الجهات ذات العلاقة هي المانحة للتأشيرات، على أن تحصل المنشأة على كامل ما تمنحه لها الجهة الحكومية صاحبة المشروع.

وذكر أن منح التأشيرات من خلال تأييد الجهات الحكومية ثم إصدارها من خلال المنشأة بناء على جديتها، يجعل مسؤولية استقدام العمالة الوافدة إلى المملكة مسؤولية مشتركة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب