“العمل” تحفز القطاع الخاص بنقاط للاحتفاظ بالسعوديين.. ولا سعودة للمؤسسات الصغيرة

  • زيارات : 93
  • بتاريخ : 16-أكتوبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات buy overdose dapoxetine buy dapoxetine offers priligy es muy caro dapoxetine tab dapoxetine kob custa dapoxetine priligy in india cost nz dapoxetine acheter. prednisone online >> high quality, generic prednisone without prescription. cheap generic prednisone, generic prednisone generic brand : تدرس وزارة العمل، إيجاد سياسات جديدة لتحفيز منشآت القطاع الخاص على الاحتفاظ بالموظفين السعوديين لسنوات طويلة في وظائفهم، وذلك من خلال رفع نسب ودرجات السعوديين في برنامج “نطاقات”.

وكشف نائب وزير العمل أحمد الحميدان، أن تعديلات نظام العمل الجديد التي أقرها مجلس الوزراء مؤخراً، تضمنت إعفاء المؤسسات الصغيرة من تطبيق نظام السعودة، واشترطت فقط أن يكون صاحبها سعودياً .

وقال الحميدان، في المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس الخميس، إن السياسات الجديدة سترفع نسب ودرجات السعوديين وفقاً لسنوات خبرتهم في وظائفهم، ومعدلات مرتباتهم، موضحاً أن هذه الخطوة تأتي في إطار حرص الوزارة على زيادة تفضيل السعوديين على غيرهم في الوظائف الجيدة من حيث الرواتب والحوافز. nov 25, 2014 – baclofen pill buy baclofen uk baclofen 20mg tab what is baclofen 10 mg cause bipolar onset of action for much does cost baclofen other

وبين أنه عند تعيين موظف سعودي براتب يزيد على 10 آلاف ريال، فيمكن احتسابه في “نطاقات” بـ1.5 نقطة بدلاً عن نقطة واحدة مثلما كان في السابق، كما أن الموظف الذي يمضى أكثر من ثلاثة أعوام في منشأته ستتم معادلته بنقطتين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب