“العمل” تحذر مفتشيها من دخول الأقسام النسائية وسكن العمالة وتفتيش حواسيبهم الشخصية

  • زيارات : 141
  • بتاريخ : 19-فبراير 2016
  • كتب في : محليات

savings tips: • some of the medications above have serious side effects . weigh the generic oxandrolone ccccc no generic prednisone $ yes weight loss رفحاء اليوم . متابعات : حذرت وزارة العمل، مفتشيها الرجال من دخول الأقسام النسائية بالمنشآت، ودخول سكن العمال أو صاحب العمل، كما شددت على عدم مطاردة العاملين أو منعهم من الحركة، أو تفتيش حواسيبهم وملفاتهم الشخصية. generic name for dapoxetine . important information about dapoxetine. dapoxetine is used as a treatment for premature ejaculation. dapoxetine online usa!

ومنعت الوزارة، تنفيذ زيارات عشوائية، أو الدخول من المداخل غير الرسمية للمنشآت، أو التفتيش في خارج أوقات الدوام الرسمي للمنشأة، أو قيام مفتش بمفرده بتنفيذ زيارات تفتيشية.

وحظرت ضمن دليل لضوابط الزيارات التفتيشية، من التشكيك في إثباتات العاملين، وتوجيه أسئلة غير خاضعة لنظام العمل، أو التصوير داخل المنشأة، أو التعرض لزوار المنشأة، أو سحب أي مستندات أو وثائق رسمية، والاكتفاء بأخذ نسخة منها.

وشددت على أهمية توضيح الهدف من الزيارة التفتيشية، وإشعار ممثل المنشأة بذلك، إلا في حال كانت هناك ضرورة لإخفاء هوية المفتش، وضرورة تحرير محضر ضبط المخالفة في مكان العمل، وفي حال وجود مانع يتم تعبئة نموذج محضر تحرير مخالفة. top quality medications. 10mg prednisone online pharmacy no prescription . fastest shipping, buy prednisone overnight delivery.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب