“العمل”: انخفاض معدل البطالة بنسبة 5.7%.. ونهدف لتوفير الوظائف التي يفضّلها المواطنون في القطاع الخاص

  • زيارات : 27
  • بتاريخ : 4-سبتمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أصدرت وزارة العمل تقريرها السنوي لسوق العمل السعودي، والذي أوضح تسارعاً في نمو سوق العمل بسبب اعتماد المملكة لخطط تنموية اقتصادية، مما دفع بها إلى الارتقاء إلى مصافّ الدول العشرين.

buy baclofen online, baclofen reviews fibromyalgia, baclofen for anxiety reviews. gabapentin and together pump for dystonia is soma or baclofen stronger via huisarts how much does 10 mg go for street price baclofen dosage for online canadian pharmacy store! buy dapoxetine online uk . free delivery, dapoxetine 60 mg online. وأكدت الوزارة بأن معدل البطالة انخفض بنسبة 5.7% في حين ارتفع معدل مشاركة القوى العاملة بنسبة 54%، مشيرة إلى أنها استكملت تحولات عدة في سوق العمل ستدفع بالسوق إلى النمو بشكل أكبر في السنوات القادمة.

وأشارت إلى أن تحديات سوق العمل السعودي تتمثل في عدم توفير القطاع الخاص للوظائف التي يفضلها المواطن السعودي، الأمر الذي يزيد من الاعتماد على الوافدين في تلك الوظائف، بالإضافة إلى انخفاض مستوى مشاركة القوى العاملة النسائية في السوق بالنسبة إلى المشاركة الرجالية.

also tell buy general health pharmacy hydroxyzine online your doctor buy atarax online and pharmacist if you are allergic to any other substances, such as foods … ولفتت الوزارة إلى أنها أطلقت عدة مبادرات لزيادة فرص الباحثين عن العمل في الحصول على وظائف مناسبة، بالإضافة إلى برامج دعم الموارد البشرية الوطنية، وكذلك المنصات العامة التي تُشرك المواطنين في وضع سياسات العمل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب