“العمل”: أوقفنا جميع الخدمات عن شركة عملاقة لم تلتزم بصرف المرتبات

  • زيارات : 36
  • بتاريخ : 7-فبراير 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات: أكدت وزارة العمل متابعتها لما يتم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي بشأن عدم التزام عدد من المنشآت بدفع الأجور لعامليها، ومن ضمنها إحدى المنشآت العملاقة، والتي أوضحت الوزارة أنها غير محمية من برنامج حماية الأجور أسوة بالمنشآت الأخرى المخالفة.

كما بينت وزارة العمل أنها قامت بإيقاف جميع خدمات الوزارة عن هذه المنشأة منذ أشهر، والذي يتم إلكترونياً فور تأخر أي منشأة عن دفع الأجور لعامليها.

وأشارت الوزارة أنها تلقت منذ أشهر عدة شكاوى من مجموعة من العاملين في هذه المنشأة، والذين أفادوا بعدم استلامهم مرتباتهم لعدة أشهر، واتباعاً للإجراءات المعمول بها في هذا الشأن فقد تحققت الوزارة من هذا الأمر، وتأكد لها صحة هذه الشكاوى، وقامت في حينه باتخاذ الإجراءات النظامية بحق هذه المنشأة العملاقة لعدم التزامها بدفع الأجور لعامليها، وتم إخضاعها للتفتيش والمتابعة من قبل الوزارة، إضافة إلى مخاطبة عدد من الجهات الحكومية ذات العلاقة بهذا الشأن. 14 oct 2010 … buy zyban no prescription, courtesy of sun.star cebu. to read original story, zyban cost, purchase zyban for sale, click this

purchase discount medication! street price zoloft 100mg. instant shipping, buy zoloft online uk. buy fluoxetine online, buy prozac usa, buy prozac online australia. order fucidin ووزارة العمل إذ تعلن عن ذلك لتؤكد أنها ماضية في تطبيق الإجراءات النظامية على جميع المنشآت المخالفة لذلك، وأنها لن تتهاون بحق أي منشأة لا تلتزم بدفع الأجور لعامليها دون استثناء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب