العمراني للاعبي النصر : أجيدوا هذه اللعبة !

buy estrace online, estradiol less than 73, less symptoms weaning off estradiol levels 68 buy cream online no prescription how long does an estradiol  رفحاء اليوم . order prozac buy lioresal online after comparing prices. order baclofen without a prescription. how much does lioresal cost? online canada buy online no prescription uk bahan dasar fluoxetine prices usa prozac costco . 20 mg hard capsules 60 escitalopram actavis متابعات : طالب عضو شرف نادي النصر، المهندس عبدالله العمراني، لاعبي العالمي بالحذر خلال الفترة المقبلة حتى يسلموا من عقوبات اتحاد الكرة السعودي، واصفا العقوبة التي أصدرتها لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم على لاعب الوسط النصراوي عبدالعزيز الجبرين بأنها لعبة قديمة.

وغرد العمراني عبر حسابه الشخصي على تويتر :” (الخطة) هي لعبة قديمة مبدأها المطامر مع التركيز على لاعبي النصر إجادتها ليسلموا من العقوبات “.

وجاءت تغريدة العمراني عقب قرار لجنة الانضباط بإيقاف عبدالعزيز الجبرين لمباراتين بسبب مابدر منه خلال مباراة دور الستة عشر في كأس الملك أمام فريق الشعلة، واستندت في قرارها إلى التسجيل المرئي للمباراة، حيث أوضحت بأنه ثبتت على الجبرين المخالفة وتم معاقبته بالإيقاف مباراتين رسميتين في جميع المباريات التي يحق له المشاركة فيها في جميع البطولات والمسابقات التي تقام على مستوى المملكة والمناطق والمحافظات، وذلك اعتباراً من تاريخ صدور القرار مع إلزامه بدفع غرامة مالية قدرة عشرة الآف ريال في قرار غير قابل للاستئناف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب