“العلياني” لجمهور “العريفي”: لن أعتذر لأني لم أخطئ والفيديو على “يوتيوب”

  • زيارات : 164
  • بتاريخ : 30-يناير 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم oxygen therapy and injections of sumatriptan (imitrex, generic ) are the most as fluoxetine ( prozac , generic ), paroxetine (paxil, generic ), and sertraline (zoloft, buy fucidin online buy baclofen online, baclofen 20 mg street value, baclofen 20 narcotic. intrathecal cost effectiveness elimination half life baclofen and benadryl correct  . متابعات order online at usa pharmacy ! 5mg prednisone online no prescription . next day delivery, prednisone uk buy. : شهدت مواقع التواصل الاجتماعية جدلا واسعا حول مقطع فيديو تم اقتصاصه من برنامج “يا هلا” الذي يقدمه الإعلامي المعروف علي العلياني، حول مناقشة مقطع فيديو آخر للشيخ محمد العريفي، يتحدث من خلاله عن ضرب المرأة وتشبيهها بـ “الدابة”.

buy fluoxetine hydrochloride india prescription drugs fluoxetine buy fluoxetine buy 60 mg fluoxetine hydrochloride india mex prescriptions fluoxetine fluoxetine وقال علي العلياني، مقدم ورئيس تحرير برنامج “يا هلا”: “اتهمني جمهور الشيخ محمد العريفي بالافتراء، وطالبوني بالاعتذار له، وأنا لم ولن أعتذر؛ لأني لم أرتكب أي خطأ، ولم أفبرك ما تم عرضه، فالمقطع الثاني المروج له من قبل جمهور الشيخ العريفي يؤكد ما جاء في المقطع الأول، وهو التحريض على ضرب المرأة وتشبيهها بالدابة”.

وأضاف العلياني: “لعله من المناسب الإشارة إلى أن المقطعين موجودان على يوتيوب، والشيخ محمد العريفي له أسلوبه وطرحه حيال التعامل مع النساء، وهو اُسلوب لا يناسب زماننا، بل ويسيء لسمعة السعودية دولة وراعية الإسلام في العالم، ففي حديثه أقر بجواز ضرب الحيوان وإيذائه، وهذا غير صحيح”.

وتابع بقوله: “إن حديثه عن النساء والحيوان فيه إسقاط واضح، ويفهم منه أن المرأة يأمرها الزوج بأعمال ليست من مسؤوليتها”.

وأكد “العلياني”: “ديننا وشرعنا قد كرما المرأة، ولم يضعاها في مقام الخادمة، وهي في منزلها سيدة المنزل”.

وفي الختام أكد أنه: “لنا في رسول الله -صَلى الله عليه وسلم- قدوة حسنة، فقد كان يمازح زوجاته، ويسابقهن، ويعلمهن، وما نقل عنه الضرب، وأخيراً كما قلت في برنامج “يا هلا”، نحن نرحب بالشيخ العريفي في برنامجنا لتوضيح وجهة نظره أو الاعتذار للمرأة المسلمة”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب