العساف: المملكة قادرة على تجاوز أزمة أسعار النفط وسنخفض النفقات غير الضرورية

  • زيارات : 68
  • بتاريخ : 5-سبتمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم 2 days ago – estrace – cream 15gm – low prices and discounts buy estrace – cream online – click here find approved generic estrace – cream estrofem with  . متابعات : أكد وزير المالية د. إبراهيم العساف، أن المملكة اعتادت على تقلبات أسعار النفط، ومستعدة لها ببناء احتياطيات كبيرة مشيرا إلى أنه سيتم تخفيض النفقات غير الضرورية.

وأوضح العساف في لقاء مع “سي ان بي سي عربية” في واشنطن، أن السعودية تعمل على تخفيض النفقات غير الضرورية، مع استمرار التركيز على المشاريع التنموية في الصحة والتعليم والبنى التحتية والقدرات البشرية، مبينا أنه لن يكون هناك تأجيل للمشاريع التي اُعتمدت قبل سنوات، حتى ولو لم يبدأ تنفيذها. buy deltasone online after comparing prices. order deltasone without a prescription. how much does generic prednisone cost?

وأضاف العساف أن المملكة ستُصدر صكوكًا قبل نهاية عام 2015 لتمويل عجز الموازنة، وستكون لمشاريع محددة، مضيفًا أن استثمارات الدولة واحتياطاتها اديرت بشكل مهني وممتاز، كما أن عائدات استثمارات المدى المتوسط والطويل جيدة وسنستمر بها. prozac price ireland prozac 5 weeks linezolid mics 4 micr4 prozac online no prescription canada going off of prozac . prozac 30 mg dose stopping prozac after 3

كانت المملكة قد أصدرت سندات سيادية في شهر يوليو الماضي بقيمة 15 مليار ريال في طرح خاص، وبقيمة 20 مليار ريال أخرى في شهر أغسطس في طرح شاركت به المؤسسات المالية والصناديق الحكومية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب