العساف: الدولة مستمرة ومتواصلة في دعم «المتقاعدين»

  • زيارات : 279
  • بتاريخ : 1-مارس 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أكد وزير المالية رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للتقاعد الدكتور إبراهيم العساف أن حكومة خادم الحرمين الشريفين تولي فئة المتقاعدين اهتماما كبيرا جداً , وأن هذا الاهتمام والدعم مستمر ومتواصل مستشهدا بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين في كثير من المناسبات لدعم المتقاعدين ووضع حد ادنى للرواتب وكذلك المزايا التي يحصلون عليها.

 وقال وزير المالية أن تطوير البنية التحتية لأنظمة مؤسسة التقاعد والحلول والوسائل التقنية الحديثة التي اعتمدتها للحفاظ على استمرارية العمل تساهم في إنجاز معاملات المتقاعدين بأسرع وقت وأقل جهد وأعلى جودة . وأكد أن مشروع مركز المعلومات والوثائق يعالج معاناة المؤسسة سابقا من صعوبة البحث عن المعلومات وخاصة في الوثائق القديمة ويحوي عل أفضل التقنيات في أمن المعلومات لتفادي أي خلل أو فقدان لمعلومات المتقاعدين والمشتركين والمستفيدين .

 ونوه الوزير العساف إلى أن استثمارات و مشاريع المؤسسة العامة للتقاعد ليست في الرياض فقط بل متنوعة وتشمل مناطق المملكة وتتوسع في هذا المجال سواء في الاستثمارات العقارية أو في الأسهم أو الشركات بالإضافة إلى ايجاد عائد لمركز المؤسسة المالي وتساهم في النشاط المالي للوطن .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب