العريفي: نحن مستهدفون من التكفيريين والصفويين.. وأدعو العلماء إلى الانفتاح على الشباب

  • زيارات : 24
  • بتاريخ : 3-أكتوبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . purchase discount medication! buy dapoxetine online . official drugstore, dapoxetine cost india. متابعات : عبر الداعية الشيخ الدكتور محمد العريفي، اليوم (السبت)، عن شكره لله تعالى ثم لرجال الأمن بقيادة وزير الداخلية على إحباط المخططات الإرهابية التي تم الكشف عنها.

وأضاف العريفي بأن نتائج تلك المخططات ستكون كارثية لو لم يتم القضاء عليها، مؤكداً أن الهدف من مثل هذه الأعمال الإرهابية هو إشغال المملكة داخلياً و زعزعة أمنها على يد المغرر بهم من أبنائها أو من المقيمين على أرضها. best prices for all customers! prednisone generic brand name . official drugstore, buy prednisone online mens health.

ودعا الشيخ العريفي العلماء وطلبة العلم إلى الانفتاح على الشباب، وفتح مجالسهم للحوار، لافتاً إلى أن الشباب لا يجدون من يتفاعل معهم سوى من سماهم بأشباح الإنترنت، كما دعا إلى الابتعاد عن الاتهامات والقدح في الوطنية.

وقال إن المملكة تسلط عليها أعداؤها من التكفيريين والصفويين، مشيراً إلى أنهم يحاربون المملكة فكريا وأمنيا وإعلاميا، داعياً الجميع إلى التبليغ عن الظواهر المريبة، وسائلاً الله أن يحفظ المملكة من كيد الكائدين وأن يفضح أعدائها. buy discount estrace vaginal cream from a trusted canadian pharmacy. buy cheap estrace vaginal cream and save with a discount estrace vaginal cream

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب