العروبة يوقع مع التونسي جابر وعبدالعزيز فلاتة استعداداً لجميل

رفحاء اليوم . حمود حجي (عرعر)

أنهت إدارة نادي العروبة تعاقدها مع المدافع الدولي التونسي العربي جابر 28 عاما لاعب البنزرتي التونسي السابق.

ويعد العربي ثاني محترفي العروبة الذي تعاقدت معهم إدارة النادي للعب مع الفريق الكروي الأول بدوري جميل الموسم القادم , وظفرت العروبة بخدمات اللاعب بعد دخولها في تنافس قوي مع الترجي التونسي.

وقال رئيس النادي مريح المريح أن التعاقد مع اللاعب جاء بعد دراسة لعدد من اللاعبين حتى وقع إختيار لجنة التعاقدات مع العربي الذي قدم مستويات كبيرة مع فريقه الموسم الماضي , مرحبا بالعربي في صفوف العروبة والذي يحترف للمرة الأولى بالدوري السعودي.

من جانبه كشف المريح أن وراء تأخر ناديه بالتعاقدات مع الأجانب أنهم يشكلون العمود الفقري للفريق فالتأني بهذا الموضوع مهم جداً , وقال : أن هناك أندية بالموسم الماضي لم تسجل لاعبيها إلى قبل بداية الدوري بأسبوع ونجحوا واستمروا بالدوري , فليس بالضروري أن تحسم صفقاتك من البداية , فبطولة آسيا وأفريقيا مستمرة فأحيان وكيل اللاعب لايرغب بمفاوضات اللاعب ولديه مباراة بعد يوم أو يومين ولكن الأسماء مطروحة ومتفقين مع البقية وسيتم التوقيع بالوقت المناسب.

كما أنهت إدارة العروبة تعاقدها مع لاعب الوسط عبدالعزيز فلاته 27 عاما في عقد لمدة موسم واحد وقعه ممثل الإدارة اداري الفريق سطام العويش مع وكيل أعماله محمد الخليفة .

فلاته اللاعب الذي نشأ بنادي الوحدة وقدم مستويات مع فريقه جعله مطمع للكثير من الأندية حيث أعير للفيصلي ثم أنتقل للقادسية وبعدها للنصر وأخيراً التعاون ليحط رحاله الموسم المقبل مع الصاعد حديثاً لدوري جميل للمحترفين العروبة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب