العروبة يصطدم بالفتح .. والشباب يسعى للعودة على حساب الفيصلي

رفحاء اليوم . متابعات : تختتم اليوم الجمعة منافسات الجولة الثامنة عشر لدوري عبداللطيف جميل , حيث ستلعب ثلاث مباريات تجمع الأولى الشباب بمضيفه الفيصلي بالرياض، فيما يستضيف العروبة نظيره الفتح في الجوف، ويذهب الرائد لمواجهة النهضة في الدمام

الشباب X الفيصلي :

تقام المواجهة على استاد الملك فهد بالرياض ويسعى الشباب لتحسين مركزه والبقاء في المنافسة على المركز الثالث المؤهل للبطولة الأسيوية خاصتاً بعد تعثر الفريق الأهلاوي أمام الهلال فيما يسعى الفيصلي الهروب من دائرة الهبوط وينتظر أن يكون اللقاء متوازنا خاصتاً أن ظروف الفريقين هذا الموسم متشابهة وخاصتاً في هبوط المستويات التي يقدمها الطرفين .

يدخل الشباب وهو في المركز الخامس ويملك في رصيده (24) نقطة من ستة انتصارات وستة تعادلات وخمسة هزائم ويتوقع أن يدخل المدير الفني للشباب البلجيكي أيميلو فيريرا بتشكيل مكون من : وليد عبدالله في حراس المرمى وفي الدفاع حسن معاذ والمدافع المنتقل حديثاً ماجد المرشدي ووليد عبدربه وعبدالله الأسطا وفي الوسط احمد عطيف ورافينها وماكنيلي توريس وعبدالمجيد الرويلي وفرناندو مينغازو وفي المقدمة عيسى المحياني.

يدخل الفيصلي المهدد بالهبوط هذا اللقاء وهو في المركز ماقبل الأخير (13) برصيد (15) نقطة جمعها من ثلاثة انتصارات وستة تعادلات وثمانية هزائم ويتوقع ان يشارك الفيصلي بتشكيل مكون من : النجعي (حارس مرمى)  – دوش – محمد سالم – عمر عبدالعزيز – وسام السويد – ريان بلال – عبدالله المطيري – خليل بني عطية – منصور حمزي – عواد العنزي .

العروبة x  الفتح :

تقام المواجهة على ملعب نادي العروبة بالجوف ويسعى الفتح إلى تعزيز مركز بعد فقدانه المنافسة على اللقب وربما فقدانه للمنافسة على المركز المؤهل للبطولة الأسيوية فيما يسعى العروبة للهروب من دائرة الهبوط وتحقيق مركز آمن له خاصتاً أنه ضيف جديد على الدوري السعودي الممتاز.

يدخل الفتح اللقاء وهو في المركز السابع برصيد (21) نقطة من خمسة أنتصارات وستة تعادلات وستة هزائم والفتح  ويتوقع أن يدخل التونسي فتحي الجبالي بتشكيل مكون من : عبدالله العويشير في حراسة المرمى وأمامه محمد نامي وبدر النخلي وعمار الجمل ومشعل السعيد, وفي الوسط البرازيلي إيلتون خوزيه وحسين المقهوي وحمدان الحمدان ومبارك الاسمري وفي المقدمة بدر خميس ودوريس سالمو.

فيما يدخل العروبة اللقاء وهو في المركز (12) برصيد (16) نقطة جمعهما من إنتصارين وعشر تعادلات وتلقى خمسة هزائم ويتوقع ان يشارك بتشكيل مكون من :  رافع الرويلي، علي ناصر، فواز فلاته، عدي عمرو، خالد الدوسري، إبراهيم صلاح، فهد الرشيدي، عبدالله ذيب، مشاري العنزي، عبدالعزيز فلاته، عائض الجوني .

النهضة X  الرائد :

تقام المواجهة على استاد الامير محمد بن فهد بالدمام ويسعى الرائد لتحسين مركزه وذلك عندما يواجه النهضة الذي لم يقدم مايشفع له بالبقاء في دوري جميل .

يدخل الرائد هذا اللقاء وهو في المركز العاشر برصيد (20) نقطة من خمسة انتصارات وخمسة تعادلات وسبعة هزائم وقد قدم الرائد مستويات جيدة ومتذبذبة في نفس الوقت خلال الجولات السابقة ويتوقع أن يدخل المدير الفني للرائد الجزائري يحيى بن زكري بتشكيل مكون من : أحمد الكسار في حراسة المرمى وفي الدفاع الكسيس موندومو وإبراهيم مدخلي واسماعيل داو وفيصل درويش , وفي الوسط عبدالعزيز الجبرين  وحسين الشويش وبرونو مورينو وحسين الحضري ومشعل العنزي , وفي المقدمة هوساوي .

فيما يدخل النهضة اللقاء وهو في قاع الترتيب بالمركز (14) بستة نقاط من ستة تعادلات واحدى عشر خسارة  ويتوقع أن يدخل النهضة بتشكيل مكون من : وديع العبيد في حراسة المرمى – عبدالله الدوسري – حسين حقوي – محمد قاسم – هاني الضاحي – فيصل مجرشي – عماد الدوسري – محمد الداهي – أحمد الدوسري – صديق آدمز .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب