العروبة يسقط أمام الفيصلي … والتعاون بالاتفاق حبايب

رفحاء اليوم . ملفي الشمري

خسر فريق العروبة من نظيره الفيصلي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب نادي العروبة بالجوف ، محققًا بذلك الفيصلي أول انتصاراته هذا الموسم في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم ضمن الجولة الرابعة من المسابقة .
وسجل الفيصلي في الدقيقة 61 عن طريق عبدالله المطيري ، وعادل العروبة بواسطة البديل مشاري العنزي في الدقيقة 80 ، ثم سجل محمد سالم هدف الفوز للفيصلي في الدقيقة الأخيرة من المباراة .
وفي اللقاء الثاني تعادل فريقا التعاون والاتفاق بهدفين لمثله على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز ، سجل الاتفاق أولاً عن طريق محترفه بابا وايغو في الدقيقة 21 ليعادل التعاون في الدقيقة 52 عن طريق محترفه إيفولو ، ليعود الاتفاق مره أخرى ويتقدم عن طريق لاعبه محمد كنو في الدقيقة 60 ، ليسجل ايفولو هدفه الثاني بالدقيقة 72 .
كما استطاع نجران أن يضيف ثلاث نقاط في رصيده بعد أن تغلب على مضيفه الشعله بهدفين مقابل هدف على ملعب الشعلة بالخرج ، سجل لنجران جدسون في الدقيقتين 10 و 80 وهدف الشعلة الوحيد عن طريق حسن الطير في الدقيقة 88 .
وبذلك يتقدم الفيصلي للمركز العاشر بأربع نقاط ، وتجمد رصيد العروبة عند أربع نقاط بالمركز الحادي عشر ، أما التعاون تقدم للمركز الخامس بست نقاط ، كما تقدم الاتفاق إلى المركز التاسع بأربع نقاط ، كذلك تقدم نجران إلى النقطة السادسة بالمركز السادس ، وتجمد رصيد الشعلة عند نقطة واحدة بالمركز الثالث عشر .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب