“العرج”: “توليد الوظائف” و “مكافحة البطالة” قرارات وطنية تقدم الحلول

  • زيارات : 63
  • بتاريخ : 14-أكتوبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أكد وزير الخدمة المدنية خالد بن عبدالله العرج أهمية قرار مجلس الوزراء بالموافقة على تنظيم هيئة توليد الوظائف ومكافحة البطالة في جلسته الأخيرة، مقدماً عظيم الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز(حفظه الله) على حرصه المستمر ومساعيه المتواصلة لتقديم كل ما من شأنه أن يعزز الاستفادة والاستثمار في أبناء وبنات الوطن.

وقال الوزير العرج إن هيئة توليد الوظائف ومكافحة البطالة وارتباطها تنظيمياً برئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، ما هي إلا خطوة من عدة خطوات جادة للعمل بما يتفق مع التطورات التي يعيشها الوطن، عبر توفير الآليات والتنظيمات القادرة على تحقيق غاية القيادة الرشيدة في الاستفادة من الكفاءات الوطنية.
buy valtrex online mexico. cold sores contagious after adderall combination  
وأضاف العرج أن هذا القرار قرار استراتيجي يهدف إلى توحيد الجهود والدراسات في قطاع العمل العام والخاص، ولإيجاد حلول مناسبة للبطالة من خلال هيئة تستطيع أن تجاري المتغيرات الحالية والمستقبلية، لافتا إلى أن ارتباطها التنظيمي يعزز من قدراتها على خدمة أوجه التنمية buy estrace buy amoxil online, buy amoxicillin 500 without a prescription, can you buy amoxicillin over the counter in boots. , estrace cream discount coupon, estrace cream copay coupon.
 

buy baclofen in uk baclofen mail order. pain relief|muscle relaxant. fast worldwide shipping, jcb, guaranteed shipping, mastercard.

وأشار وزير الخدمة المدنية إلى أن الوزارة ستقوم بدورها المطلوب في المشاركة في أعمال الهيئة وفق اختصاصها وما يدعم ويساند الهيئة في تحقيق أهدافها ومهامها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب