“العدل” تُعلن حاجتها لشغل وظائف مترجمي 12 لغة

  • زيارات : 77
  • بتاريخ : 16-يونيو 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أعلنت وزارة العدل عن توفر عدد من وظائف الترجمة المشغولة بغير السعوديين على بند المترجمين الخاص براتب شهري مقطوع قدره (4000 ريال) شاملاً بدل النقل في مختلف مناطق المملكة.

وأوضحت الوزارة أن وظائف الترجمة تشمل لغات (الفلبينية، الإندونيسية، الإنجليزية، الأوردية، التايلندية، البنغالية، السريلانكية، البشتو، التاميلية، السواحلية، الإثيوبية، الفيتنامية) ترغب بشغلها بكوادر وطنية مؤهلة.

واشترطت الوزارة على المتقدمين الحصول على شهادة البكالوريوس مع القدرة على الترجمة في نفس اللغة ، أو الثانوية العامة مع خبرة لمدة ثلاث سنوات في مجال الترجمة في نفس اللغة , مع القدرة على الترجمة الفورية والتحريرية من هذه اللغات إلى اللغة العربية وبالعكس .

ودعت وزارة العدل الراغبين في شغل هذه الوظائف إلى مراجعة إدارة شؤون الموظفين بالوزارة (إدارة التوظيف) مصطحبين معهم صورة من مؤهلاتهم العلمية والعملية، وذلك خلال الفترة من 29 شعبان الجاري حتى الخامس من رمضان المقبل.

من جهته أوضح مدير عام الشؤون الإدارية والمالية محمد بن سعود المجيش، أن هذه الوظائف تأتي لسد حاجة الدوائر الشرعية من المحاكم في مناطق المملكة المختلفة بالمتخصصين لسرعة البت في القضايا وتسهيل عملية التقاضي والقدرة على ترجمة اللغات من أجل المحافظة على حقوق المتخاصمين .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب