“العدل” تفعل بعض خدماتها عبر الأجهزة الذكية

  • زيارات : 22
  • بتاريخ : 23-أغسطس 2015
  • كتب في : محليات

purchase discount medication! generic brand for prednisone . top offering, buy prednisone online now. رفحاء اليوم purchase discount medication! buy dapoxetine hcl online. fastest shipping, buy dapoxetine 60mg. . متابعات : ضمن خدماتها الالكترونية المقدمة للمستفيدين فعلت وزارة العدل تطبيق (خدمات الاستعلام) عبر أنظمة التشغيل (اندرويد -ios) والذي يقدم عدداً من الخدمات التي تهم المواطنين والمقيمين على حد سواء .

propecia cancer order propecia وشملت هذه الخدمات خدمة الاستعلام عن مواعيد القضايا والتي تقدم لطالب الاستعلام رقم القضية وتاريخها ورقم المكتب القضائي الناظر إليها ووقت القضية , بالإضافة إلى خدمة الاستعلام عن الوكالات عن طريق إدخال بيانات الهوية الوطنية أو رقم الوكالة حيثُ يتمكن الموكل من الاطلاع على صورة ضوئية للوكالة .

كما يقدم التطبيق خدمة الاستعلام عن مأذوني الأنكحة والذي يستعرض مسميات وأرقام مأذوني الأنكحة المعتمدين من قبل الوزارة , وخدمة الاستعلام عن المحامين والمحكمين المتعمدين من قبل وزارة العدل حسب الأسماء أو المدن .

كما فعلت الوزارة تطبيق (خدمات الموظفين ) و يقدم هذا التطبيق الذي شهد سلسلة من التطويرات في مراحله التجريبية لموظفي الوزارة العديد من الخدمات المالية والإدارية التي تمكن الموظف من الاطلاع على رصيد الإجازات وتقديمها مع عرض لسجل الإجازات للموظف منذ التحاقه بالعمل بالوزارة .

كما يقدم التطبيق خدمات الاستعلام لكل موظف والتي تشمل مسمى الوظيفة والمرتبة وتاريخ الترقية والراتب والمستحقات المالية والانتدابات وخدمة الاستعلام عن موظف بالوزارة . dapoxetine 2013 dapoxetine canada dapoxetine reviews

buy zyban sr online, zyban (bupropion) smoking cessation, how much does zyban cost, zyban (zyban sr) smoking cessation, how much does zyban sr cost. ويقدم التطبيق خدمة العروض الترويجية من قبل الشركات والمؤسسات التجارية والصحية وغيرها من مؤسسات والتي تقدم خصومات لموظفي الوزارة .

ويأتي تفعيل الخدمات الالكترونية عبر التطبيقات الذكية لموظفي الوزارة أو المستفيدين منها عبر حزمة من القرارات والمشاريع والمبادرات والتي تهدف إلى تقريب وتيسير الخدمات العدلية المقدمة من قبل وزارة العدل للمراجعين والمستفيدين من خدماتها ، ضمن الإستراتيجية التي رسمتها لنفسها تحت شعار “عدالة ناجزه بجودة وإتقان” , والتي تشتمل على العديد من الجوانب التقنية من خلال الربط الإلكتروني مع العديد من القطاعات الحكومية أو الأهلية ذات العلاقة بمهام وأعمال وزارة العدل لتيسير الأعمال للمستفيدين من خدماتها ومراجعيها في المحاكم وكتابات العدل من المواطنين والمقيمين على حد سواء .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب