“العدل” تعلن عن وظائف شاغرة بالمرتبة السادسة

  • زيارات : 695
  • بتاريخ : 9-يناير 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أعلنت وزارة العدل عن عدد من الوظائف الشاغرة بالمرتبة السادسة تشمل وظائف “كاتب ضبط، باحث شرعي مساعد، باحث اجتماعي مساعد، باحث قانوني مساعد، مترجم لغة إشارة” في بعض من مناطق المملكة.

وحددت الوزارة موعد التقديم على الوظائف خلال الفترة من الأحد المقبل 20 ربيع الأول 1436هـ، وحتى يوم الخميس 24 ربيع الأول 1436هـ، والتقدم من خلال موقع الوزارة على شبكة الإنترنت http://www.moj.gov.sa، ورفع المستندات المطلوبة (صورة من وثيقة التخرج، صورة من الهوية الوطنية، وثيقة الفصل العسكرية لمن له سابق خدمة عسكرية).

 واشترطت الوزارة لوظيفة “كاتب ضبط” الحصول على البكالوريوس في تخصصات “الشريعة، الدعوة، أصول الدين، الدراسات الإسلامية، فقه، فقه السنة ومصادرها، السنة والمذاهب المعاصرة، علوم حديث، تفسير، عقيدة، أصول فقه، كتاب وسنة، قرآن وعلومه، قضاء، اللغة العربية”.

أما وظيفة “باحث شرعي مساعد” فيشترط لها درجة البكالوريوس في تخصصات (الشريعة، أصول الدين، الدراسات الإسلامية، فقه، فقه السنة ومصادرها, سنة وعلومها ,الدراسات القضائية, عقيدة ومذاهب معاصرة، علوم حديث، تفسير، أصول فقه، كتاب وسنة، قرآن وعلومه، قضاء).

فيما اشترطت لوظيفة “باحث اجتماعي مساعد” مؤهل البكالوريوس في تخصصات (اجتماع، خدمة اجتماعية، علم نفس، أخصائي نفسي)، ووظيفة (باحث قانوني مساعد) الحصول على درجة البكالوريوس في تخصصات (أنظمة، قانون، حقوق)، ووظيفة “مترجم لغة إشارة” يشترط التقديم عليها درجة البكالوريوس في تخصص (تربية خاصة مسار عوق سمعي) .

ولفتت الوزارة إلى أنه يشترط كذلك التقديم على وظيفة واحدة فقط من الوظائف المعلنة، وأن لا يكون المتقدم من خريجي كليات المعلمين، وأن لا يكون ممن يشغل نفس المرتبة، وأن يكون التقديم لمنطقة واحدة فقط، ويحدد الرغبات في نطاق المنطقة المتقدم لها، وأن لا يكون المتقدم عسكرياً على رأس العمل، وإذا ثبت عكس ذلك عند تقدمه للمسابقة فسوف تلغى نتائج امتحاناته، ومن له سابق خدمة عسكرية فيلزم إرفاق نسخة من وثيقة الفصل العسكرية عند تقديمه في الموقع.

وأكدت أنه لن يتم استقبال أي طلب بشكل يدوي في الوزارة أو أيٍ من فروعها، لافتة إلى أنه سيتم التنويه لاحقاً عن المقبولين لدخول الامتحان التحريري ومواعيد الامتحانات من خلال موقع الوزارة الإلكتروني.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب