“العدل” تضع آلية جديدة لمنع تسيب الموظفين وتربط الترقيات بالانتظام في الدوام

  • زيارات : 80
  • بتاريخ : 4-مارس 2016
  • كتب في : محليات

buy tablets baclofen everyday low medication prices. buy cheap baclofen 25 mg, 10 mg price beat guarantee! money back guarantee. رفحاء اليوم . duloxetine hydrochloride cost. cheap cymbalta no prescription . generic duloxetine available. duloxetine cost without insurance. fluoxetine online no prescription متابعات : أوضحت مصادر، أن وزارة العدل، وضعت آلية جديدة لمنع تسيب الموظفين بإداراتها وفروعها المختلفة، وضبط حضورهم وانصرافهم، من خلال ربط الترقيات والعلاوات، والمميزات الوظيفية بالالتزام بمواعيد الدوام الرسمية.

وأضافت المصادر، أن الآلية الجديدة، تعتبر كل من يغادر موقع عمله قبل ربع ساعة من موعد نهاية الدوام عند الثانية والنصف، متغيباً عن العمل، كما أنه سيتم احتساب أي ساعة تأخير في الحضور صباحاً، إلا في حال تم تعويض ساعة التأخير بالعمل بعد نهاية الدوام، وفقاً لصحيفة “عكاظ”.

وأبانت أن الآلية تعطي المدراء الحق بالطلب من مرؤوسيهم إثبات وجودهم بموقع العمل بالبصمة في أي وقت من أوقات الدوام، وأنه لا يحق للموظف الاستئذان أكثر من 700 دقيقة في الشهر، إلاّ في حالة الأعذار الرسمية كالإجازات المرضية المعززة بتقارير، والاختبارات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب