العثور على 3 كتب غير متوقعة بحوزة قتلة “الرشيدي”

  • زيارات : 157
  • بتاريخ : 12-مارس 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . 200 mg side effects prozac benefits 80mg buy cipro tabs 20 mg high 40mg premature. buy prozac online india prozac liquid australia prozac 20 mg price in india متابعات : عثرت الأجهزة الأمنية على عدد من المتعلقات كانت بحوزة مجموعة الشباب الغادرين بوكيل الرقيب بدر الرشيدي، إثر مقتلهم بالقرب من محافظة عقلة الصقور بمنطقة القصيم، بعد مطاردة عنيفة وتبادل لإطلاق النار مع رجال الأمن.

buy estrace online from north drug store. low prices guaranteed.

fluoxetine cvs price . we beat all competitors price , we deliver without prescription. fucidin online ceftin 500mg and alcohol buy ceftin وكان من اللافت العثور على ثلاثة كتب بين المضبوطات الكثيرة التي اشتملت على قفازات ملاكمة وأجهزة إلكترونية وذخائرة حية، وأموال، وغيرها، ومما يثير الدهشة أن موضوعات الكتب الثلاثة كانت بعيدة بشكل كبير عما هو متوقع بالنسبة لأصحاب الفكر الضال والمتأثرين بالدعاوى الإرهابية.

وأول هذه الكتب هو (مدرب البرمجة اللغوية العصبية) للمؤلفين إيان ماكديرموت، وويندي جاجو، وهو كتاب يحوي قصصًا لمعاناة بعض الأشخاص، ويبين التحديات التي تعرضوا لها، وطرق علاجهم باستخدام تطبيقات البرمجة اللغوية العصبية. ويصنف الكتاب كمرجع في تخصص البرمجة اللغوية العصبية، ويوضح طرق تطبيق مبادئ البرمجة في مختلف مناحي الحياة.

أما الكتاب الثاني فهو (لغة الجسد) للزوجين آلان وباربارا بييز، ويشتمل على شروح مفصلة لتفسير حركات لغة الجسد التي تصدر أثناء التواصل مع الآخرين، وكيف يمكن استغلالها في التفاوض معهم. وكان الكتاب في الأصل مقدمًا ككتيب عملي للعاملين في مجال المبيعات.

والكتاب الثالث هو (تصرف بطبيعتك) للممثل كين هوارد، وفيه يبين كيفية استعداد الممثلين من أجل تأدية أدوارهم، ضاربًا المثل بعدد من المسرحيين والممثلين، كما يبين كيفية الاستفادة من ذلك ليصبح الشخص أكثر تأثيرًا في الآخرين.

ويلاحظ أن من بين القواسم المشتركة في هذه الكتب أنها ليست كتبًا دينية، وأنها كلها مترجمة إلى اللغة العربية، وعلى صلة بعلمي النفس والاجتماع، كما يمكن تصنيفها ضمن مؤلفات تطوير الذات، وتستهدف في مجملها التأثير في الآخرين لأغراض شتى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب