العتيبي لـ ” رفحاء اليوم ” بداية مطمئنة للإختبارات

رفحاء اليوم . محمد العقيل

أكد الأستاذ أحمد بن فهيد العتيبي لـ ” رفحاء اليوم “ أن طلاب المحافظة والقرى والهجر التابعة لها أدوا إختباراتهم على أكمل وجه وسط أجواء تحدو الجميع بالأمل والتفوق والنجاح حيث أدى أكثر من 8 آلاف طالب وطالبة في المرحلتين المتوسطة والثانوية إختبارات الفصل الدراسي بكل يسر وسهولة وعلى أحسن ما يرام حيث تم توفير التدفئة اللازمة والمقاعد المريحة التي تجعل تركيز الطالب منصب على ورقة الاختبار فقط.
وبالنسبة لطلاب المنازل قال العتيبي ” إنتظم أكثر من 200 طالب تم توزيعهم على ثلاث مدارس ثانوية كما تم تشكيل لجنة مشتركة في ساحة أحد المدارس الابتدائية وقد سجل عدد قليل من حالات الغياب “.
وعن طلاب الليلي قال ” أن أكثر من 190طالباً سوف يؤدون إختباراتهم بعد صلاة العصر لهذا اليوم”.
ومن الناحية الصحية اوضح العتيبي أن اليوم الأول لم يشهد أي حالات طارئة مع العلم أن الوحدة الصحية وضعت على أوهبة الاستعداد لأي طارئ لا سمح الله “.
وعن جولات المشرفين أكد العتيبي أن المشرفين قاموا بجولات على المدارس داخال المحافظة وخارجها حتى القرى البعيدة مثل لينة والطلعة وغيرها من المدارس.
وحول الناحية الأمنية قال العتيبي ” لم يتم تسجيل أي حالة في اليوم الأول كما قدم شكره للدوريات الأمنية والشرطة على تواجدهم وقيامهم بدورها على أكمل وجه”.
وفي الختام قدم العتيبي شكره وتقديره للزملاء في الميدان من إداريين ومعلمين ودعا الله أن يوفقهم في مهمتهم كما دعا لأبناءه الطلاب بالتوفيق والسداد ووجههم بالإبتعاد عن الممارسات الخاطئة التي قد تحدث في أيام الإختبارات وقدم شكره لـ ” رفحاء اليوم ” على جهودها.

ومن ناحية أخرى سوف يؤدي 35 سجيناً إختباراتهم في مدرسة السجن بعد مغرب هذا اليوم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب