“العالمي” و”الزعيم” صراع سعودي في عاصمة الضباب “لندن”

رفحاء اليوم . متابعات : تترقب جماهير الكرة السعودية والخليجية والعربية بشكل عام؛ مباراة النصر والهلال في منافسة على لقب كأس السوبر التي ستقام عند التاسعة من مساء اليوم الأربعاء في عاصمة الضباب “لندن”.

 ويحتضن ملعب لوفتس رود التابع لنادي “كوينز بارك رينجرز” الإنجليزي؛ المباراة الهامة والمرتقبة بين الفريقين المتوجين بلقبي دوري عبداللطيف جميل للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين.
 
ويسعى النصراويون للظفر باللقب مع إدارة “الأمير فيصل بن تركي” بعد التتويج بلقب الدوري في الموسم الماضي والخروج من بطولة دوري أبطال آسيا من الباب الضيق.
 
ويفكر رجال المدرب الأوروجواياني “خورخي دا سيلفا” في الأخذ بالثأر من الهلال بعد أن تنازل له عن لقب كأس الملك في نهاية الموسم الماضي في مباراة دراماتيكية.
 
“الهلال” أيضاً يمنّي النفس بالفوز باللقب لكي يشكل دفعة معنوية كبيرة له مع مطلع الموسم الجديد؛ حيث يريد النادي أن ينافس على كافة الأصعدة، وخاصة أنه مستمر في القتال في دوري الأبطال وسيواجه فريق “لخويا” القطري في الدور ربع النهائي من البطولة في أواخر الشهر الجاري.
 
وتعد تلك المرة هي الخامسة التي يقام فيها ديربي الرياض خارج العاصمة السعودية.
 
ويفقد المدرب اليوناني “جيورجيوس دونيس” المدير الفني للهلال خدمات “ناصر الشمراني، وسالم الدوسري” في اللقاء بداعي الإيقاف، و”سعود كريري” قائد الفريق بسبب وفاة أحد أقاربه.
 
أما “دا سيلفا” فسيضطر للعب بدون الثلاثي “حسين عبدالغني، محمد عيد، وحسن الراهب”؛ بسبب الإيقاف، و”رودريجو مورا” الوافد الجديد من ريفر بليت الأرجنتيني بداعي الإصابة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب