الطير : مستوى العالمي متواضع جداً

رفحاء اليوم . متابعات : أكد الحسن اليامي نجم الاتحاد ونجران والأخضر السابق أن جدول المسابقة ظلم نجران للعام الثاني على التوالي و هنأ اليامي النصر على فوزه الأول هذا الموسم على حساب نجران بثنائية نظيفة بالجولة الثالثة من دوري جميل للمحترفين ، مؤكدا على أن الفريق النجراني تعرض للظلم في جدول مبارياته بالبطولة .

وقال الحسن اليامي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر ) : ” مبروك للنصر وحظ أوفر للمارد نجران ، للسنة الثانية ينظلم في الجدول الاتحاد الوحدة النصر ثم الأهلي والشباب ، العالمي مستواه متواضع جداً ” .

وكان النصر قد حقق فوزه الأول أمام نجران بهدفين سجلهما موديبو مايجا وأدريان ميرزيفسكي ليرفع رصيده إلى خمس نقاط ( تعادلين وفوز ) ، buy estrace online no prescription . etinililestradiol para parar la menstruacion estradiol alto 600 para que sirve mobicox 15 mg 1 mg effets secondaires 

prescriptions, drugs, medications, pharmacy – what does estrace do in fet: best online drugstore, buy cheap prescription drugs — drugsbroker corp … bizjournal see also: long term safety of generic estrace . didnt go was was not.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب