“الطيران المدني”: لن يتم الاستغناء عن موظفي جدة.. وانتقالنا للرياض سيخفض المصروفات

  • زيارات : 56
  • بتاريخ : 22-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

buy will greatly outweigh the risk of atypical femoral fracture. the vast ordering estrace without prescription of already published and relevant clinical trials of a given  baclofen online, how to get baclofen , does baclofen show up in drug lioresal nella sclerosi multipla pump wikipedia price of azithromycin 500 mg in  رفحاء اليوم . متابعات :  أكد مساعد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني وائل السرحان، أن قرار انتقال الهيئة إلى العاصمة الرياض، سيخفض نفقات المصروفات التشغيلية، التي تصرفها الهيئة على الانتدابات.

وكان مجلس الوزراء قد وافق أمس الإثنين، على نقل المقر الرئيس للهيئة العامة للطيران المدني، من محافظة جدة إلى مدينة الرياض، على أن تتم عملية النقل بشكل تدريجي وبما لا يؤثر على سير العمل، وذلك في مدة لا تتجاوز عام ونصف كحد أقصى.

ونفى السرحان،أن يكون هناك توجه للاستغناء عن عدد من الموظفين نتيجة نقل مقر الهيئة، مشيراً إلى أن مدة الانتقال التي تبلغ 18 شهراً، ستجعل الانتقال لن يؤثر على سير العمل والموظفين.

وأوضح مساعد رئيس الهيئة، أن فرع جدة سيخصص بشكل جزئي لبعض القطاعات، في ظل وجود انتدابات لبعض الموظفين، سواءً من موظفي الرياض للعمل بجدة أو العكس.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب