الطيران المدني : لا صحة لمنع التقاط صور السلفي على متن الطائرة

  • زيارات : 58
  • بتاريخ : 20-أكتوبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : نفت الهيئة العامة للطيران المدني ما أوردته  وسائل الإعلام المحلية والدولية وبعض مواقع الاخبار الالكترونية على لسان ما أسمته مصدر “غير معروف” لم تسمه ، من أن الهيئة العامة للطيران المدني تدرس إمكانية منع أخذ صور “السلفي” على متن  الطائرات.

baclofen mg. buy cheap lioresal . lioresal online. lioresal 10 mg. lioresal mg. order lioresal . lioresal tablets. baclofen online. generic lioresal . baclofen tablets. وأوضحت الهيئة العامة للطيران المدني اليوم أن المنع يقتصر على كبينة القيادة مشيرة أن لديها الأنظمة واللوائح الكافية والتي تمنع دخول أي راكب إلى قمرة القيادة لأي غرض كان إلا بموجب تصريح من الجهات المعنية.
 
وحول هذا الموضوع أكد مساعد النائب للسلامة والنقل الجوي الكابتن عبدالحكيم محمد البدر أن الهيئة كجهة رقابية تقوم بدورها تجاه محاسبة قائد الطائرة إذا ثبت تساهله بمثل هذه الامور التي تخص سلامة وأمن الركاب والطائرة.
 
وأضاف الكابتن البدر أن ما ورد في التقارير الصحفية بأن الهيئة تنوي منع أخذ الصور “السلفي” على متن الطائرات  ليس بصحيح وليس لدى الهيئة دراسة  في الوقت الراهن بهذا الخصوص  ما لم يكن هناك توجه من منظمة الطيران المدني الدولية (ICAO) وثبوت أن هناك مخاطر من هذه الممارسة .
 

looking for cheap zoloft ? not a problem! click here to buy zoloft zoloft – order online now!

cipro yellow urine generic cipro وطلب البدر من وسائل الاعلام تحري الدقة والرجوع إلى مصادر الهيئة الرسمية في جميع ما يخص أمور سلامة وأمن الطيران.

?online canadian pharmacy store! buy dapoxetine online. instant shipping, buy dapoxetine .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب