“الطيران المدني” تستثني التذاكر الدولية المؤجلة من الرسوم الإضافية

  • زيارات : 80
  • بتاريخ : 23-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

dapoxetine , more commonly recognized by the brand name priligy, is a buy dapoxetine online fluoxetine online without prescription buy fluoxetine online , additionally, topics when ased opposed to subjects designated to inactive medicine fluoxetine hcl . , no current rx required, online dr consult – free shipping *  رفحاء اليوم . متابعات :  استثنت الهيئة العامة للطيران المدني، التذاكر الدولية المباعة قبل الأول من يناير لعام 2016 المقبل، والتي سيتم تأجيلها، من الرسوم الإضافية التي ستفرض على التذاكر، حتى لو كان تاريخ السفر بعد ذلك اليوم.

وأوضحت مصادر أن الهيئة أبلغت جميع الناقلات الجوية العاملة بمطارات المملكة بذلك القرار، فيما نقلت الصحيفة عن مصادر لها، أن الهيئة حددت رمز (IO) المخصص من قبل اتحاد النقل الجوي الدولي عند إضافة أجور استخدام مرافق المطار والبالغة 87 ريالاً.

وكانت الهيئة قد حددت القيمة الجديدة المضافة على أسعار التذاكر بعد دراسات أجرتها، في ظل النقلة النوعية التي تشهدها مطارات المملكة، لتواكب متطلبات التنمية الاقتصادية مع الزيادة الملحوظة في عدد الركاب المحليين والدوليين، لكنها استثنت الرحلات الداخلية والراكبين العابرين (ترانزيت) من تلك الرسوم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب