الطريفي يعاود هجومه على “العربية”.. ويؤكد: جمعت صفات المنافقين وتعادي رسالة محمد

  • زيارات : 189
  • بتاريخ : 6-مارس 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : عاود الشيخ عبدالعزيز الطريفي مهاجمة قناة “العربية” الإخبارية، مشيراً إلى أنها جمعت كل صفات المنافقين الواردة بالقرآن الكريم.

وقال خلال استضافته اليوم ببرنامج “لقاء الجمعة” على قناة “روتانا خليجية”: “من نظر لعمل قناة العربية وصفات المنافقين التي نزلت في الآيات فسيجد هنالك تطابقاً تاماً”، مشيرا إلى أن عملها مناكف للإسلام ومعاد لرسالة محمد صلى الله عليه وسلم ومحاول لزعزعتها – وفقا له، وأنه إذا كان الله قد وصف مسجداً بالضرار فكيف بغيره.

وشدد الطريفي على أن سُلطة الجماهير على العالم أخطر من سُلطة الحاكم وأنه لا يمكن أن ينفك العلم عن السلطة، والأصل في ذلك اجتماعهما، مبيناً أن عين العالم يجب أن تكون منصبةً على تبليغ الرسالة على الدوام لا على مراعاة جانب الخسارة في مقابل ذلك.

وقال إنه ليس كل من كتب وألف يكون “عالما”، فقد يكون متخصصاً فقط في مجال معين كـ “الطهارة” مثلا، محذرا من قراءة كتب الإلحاد لمن لم يتسلح بالعلم الشرعي، مؤكدا أنه في هذه الحالة لا تجوز القراءة.

يذكر أن الطريفي كان قد هاجم قناة العربية سابقا من خلال تغريدة على حسابه الرسمي بموقع تويتر قال فيها: “لو كانت قناة العربية في زمن النبوة ما اجتمع المنافقون إلا فيها، ولا أنفقت أموال بني قريظة إلا عليها”، وهي التغريدة التي حظيت بتداول مكثف في حينها ما بين مؤيد ورافض لها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب