الطريفي: قنواتنا الأكثر حضوراً وقوة.. وسنتخذ اللازم تجاه أي وسيلة تشيع الفتنة أو الطائفية

  • زيارات : 53
  • بتاريخ : 17-فبراير 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : buy baclofen baclofen , sold under the brand name of lioresal, is a muscle relaxant. lioresal is a you can easily buy lioresal online from our pharmacy. learn more. 1 day ago – buy baclofen online baclofen pain pills getting high off baclofen side effect baclofen pump baclofen 20 mg street value generic baclofen side  online, how much can 10mg baclofen go for on streets, thuoc defining the spectrum of toxicity baclofen stop taking en erge best price . jarabe    أكد وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل الطريفي أن وزارته لن تقبل بأي تجاوزات طائفية أو إشاعة للفتنة من قبل أي قناة، مشددا على اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه أي وسيلة إعلامية تقع في المحظور الديني أو الوطني.

وقال الطريفي إن الإعلام رسالة وليس مجالاً للعبث، نحن لا نتدخل في حرية الرأي ومسار أي قناة أو وسيلة أخرى إلا إن كانت منحرفة عن ضوابط السياسة الإعلامية في وضعها الحالي أو صورتها المستقبلية، وهو ما يستدعي جهداً ضخماً ومتسارعاً من الوزارة لتثبيت هذه القيم وجعلها القانون الراسخ في التعامل.

وتابع: “نؤكد الالتزام الكامل بالضوابط الدقيقة التي تعتمدها الوزارة، إذ تهمنا الثوابت الوطنية العليا، لذلك لن نتأخر لحظة عن اتخاذ الإجراء اللازم تجاه أي وسيلة تقع في المحظور الديني أو الوطني، ونحن مستعدون للوقوف بحزم لتنفيذ جميع أهداف بلادنا ودولتنا في جهودها ورسالتها الوطنية والعربية والإسلامية والعالمية”.

وعن الدور الغائب للمؤسسات الإعلامية السعودية، نفى الطريفي صحة ذلك، قائلا: “القول إن مؤسساتنا الإعلامية غائبة هو أمر غير صحيح، ولعل وسائلنا هي الأكثر حضوراً وقوة وإن تباين المستوى، وتتمتع جميعاً بهامش الحرية وفق القوانين والسياسة الإعلامية”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب