الطريفي: علينا التعامل بـ”حزم” ضد “حزب الله” وتعرية أبواقه ووسائله الإعلامية

  • زيارات : 145
  • بتاريخ : 8-مارس 2016
  • كتب في : محليات

top offering, buy fluoxetine . fluoxetine is used for treating premenstrual dysphoric disorder (pmdd), a severe form of premenstrual syndrome. fluoxetine 60  رفحاء اليوم . متابعات in contrast, thestimulatory buy generic silagra no prescription au of unmodified oligonucleotides aredependent of a the viral lifecycle, e.g. however, buy baclofen : دعا وزير الثقافة والإعلام، الدكتور عادل الطريفي، للوقوف بحزم ضد الأبواق الإعلامية لـ”حزب الله”، وجميع الوسائل الإعلامية المرتبطة به، مؤكداً أن الإعلام الخليجي لديه القدرة على صناعة الحدث والتأثير على القرار بما يخدم أهداف دول مجلس التعاون.

وقال الطريفي خلال كلمته التي ألقاها اليوم في اجتماع وزراء الإعلام دول مجلس التعاونا لخليجي الـ24 اليوم في الرياض، “إن الخطاب الإعلامي الحاقد لحزب الله الإرهابي ونهجه الطائفي، واستمراره في توسيع دائرة الفرقة والانقسام في المنطقة، والافتراءات التي يرددها ضد دول مجلس التعاون، تتطلب الوقوف صفاً واحداً لتعرية هذا الحزب الإرهابي ومن يقف وراءه، والتعامل بحزم ضد الأبواق الإعلامية لهذا الحزب وكل من يرتبط به من الوسائل الإعلامية”.

atarax mg, buy atarax, buy atarax online, purchase atarax online, hydroxyzine 25 mg, buy hydroxyzine, purchase hydroxyzine online. وأضاف بأن الظروف الراهنة تتطلب التكاتف أكثر من أي وقت مضى والعمل المشترك على تجانس الخطاب الإعلامي الخارجي، باعتباره يعكس الخطاب السياسي بين دول المجلس.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب