الطالب طلال العنزي مرشح تعليم الشمالية لجائزة التميز بالدورة السادسة

  • زيارات : 441
  • بتاريخ : 31-مارس 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . عرعر : أعلنت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية عن مرشحها لجائزة التميز بفئة الطالب بعد فرز ملفات المترشحين وتم ترشيح الطالب طلال بن محمد العنزي من ثانوية رياض الفكر الأهلية بعرعر بالصف الثالث ثانوي لفئة الطالب بالدورة السادسة لجائزة التعليم للتميز.

 
وأوضح منسق الجائزة للبنين بالمنطقة الأستاذ مفلح بن فارس العنزي أن ملف الطالب كان ملفت للانتباه وحقق نقاط مفاضلة متقدمة نظير تفوقه العلمي وتميزه في اختبار القدرات إضافة إلى مشاركاته في الموهبة والابتكار و المسرحية والإلقاء الفردي والجماعي ومشاركته التطوعية وأخلاقه العالية وانتظامه الدراسي داخل المدرسة بإشادة من مدير المدرسة الأستاذ سعود الربيع الذي أثنى بدوره على عائد المشاركة للطالب بجائزة التميز والتي تثري معلوماته وخبراته بما يعود عليه بالفائدة حيث وضع الطالب طلال بن محمد خيار كلية الطب الخيار الأول لمواصلة دراسته الجامعية بعد الانتهاء من المرحلة الثانوية .

الطالب طلال ومن خلال زيارة ميدانية له بالفصل تبين محبة واحترام المعلمين له وكذلك زملائه الطلاب الذين عبروا عن سعادتهم بسماع نبأ ترشيح زميله ليكون ممثلا لطلاب منطقة الحدود الشمالية سائلين الله أن يوفقه ليحقق مركز متقدم في المنافسة على مستوى الوزارة.

6 7 8 9

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب