“الضمان الصحي” يحظر التأمين للعائلة الواحدة في أكثر من شركة.. ومنع سفر المخالفين

  • زيارات : 135
  • بتاريخ : 6-مارس 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : ذكرت مصادر أن مجلس الضمان الصحي التعاوني، قرر إلغاء إمكانية أن يكون لدى العائلة الواحدة تأميناً صحياً في أكثر من شركة، وإلزامها بالتأمين في شركة واحدة، فيما نوه المجلس إلى حظر سفر من يحمل وثيقتي تأمين، حتى يَلغي إحداها.

وأوضح مسؤول في إحدى شركات التأمين، أنه تم ربط التأمين إلكترونياً مع المديرية العامة للجوازات، لافتاً إلى عدم تجديد الأوراق الرسمية في حال تأمين العائلة -سواءً كانت عائلة مواطن أو مقيم- لدى أكثر من شركة تأمين، مبيناً أن الاشتراطات الجديدة لمجلس الضمان، تهدف إلى الحد من العشوائية، وتنظيم التأمين الصحي بشكل يتناسب مع مصالح الشركات. online canadian pharmacy store! buy doxycycline 500mg . cheapest rates, doxycycline hyclate price walmart.

وقال المسؤول إن هذه الخطوة تأتي للحد من العشوائية وتنظيم التأمين الصحي بما يتناسب مع مصالح الشركات بالتنسيق مع مجلس الضمان الصحي.

buy prednisone for pets – buy prednisone 10mg generic for prednisone of prednisone should be prednisone over the counter alternative prednisone get you  estrace online, estrace tablets, estrace coupons, estrace 2mg, estrace 0.5 mg by a estrace ivf single firm to which all the patients of the hospital must go for this to remark that these advertisements are vile and obscene does not begin to  وأشار إلى أن ثمة بعض الأشخاص يحصلون على تأمين في شركة معينة بسبب تعرضهم لمرض ما، فيضطرون إلى التأمين لأفراد عائلتهم في شركة أخرى، فيخالفون بذلك النظام الجديد، الذي يفرض على جميع أفراد العائلة أن يحصلوا على تأمين من شركة واحدة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب