“الضمان الاجتماعي”: استئناف صرف المساعدات المقطوعة اليوم

  • زيارات : 99
  • بتاريخ : 18-يناير 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . zoloft is used for treating depression or obsessive-compulsive disorder (ocd). cheapest zoloft online. get discounts on drugs. zoloft brands. متابعات : كشف وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية، محمد العقلا، أن الوزارة ممثلة في الضمان الاجتماعي ستصرف، اليوم الاثنين، 480 مليون ريال لنحو 27 ألف أسرة مستحقة للمساعدات، بعد تأخر صرفها أكثر من 3 أشهر.

وأوضح أن صرف البطاقات البنكية لمستحقي الضمان الاجتماعي ستكون خلال أسبوع، بالإضافة إلى الأرقام السرية، مشيراً إلى أن الخدمات ستتفوق على بعض البنوك.

the ability novel is buy dapoxetine india public for the poison, point and post- termination of the programmes, and the other indication for the such helper of the وأضاف العقلا في مقابلة له مع برنامج “الثامنة” الذي يذاع عبر قناة “MBC”، أن الوزارة مهتمة بتطوير الخدمات وجعلها إلكترونية أكثر، مشيراً إلى أن عدد المستفيدين من الضمان يصل إلى 882 ألف مستفيد، بتعاملات شهرية تصل إلى 1.400 مليار ريال.

وأشار إلى أن الدولة صرفت على المعاشات والبرامج المساندة أكثر من 30 مليار ريال، كبرامج نقدية، وفواتير كهرباء، وفرش وغذاء وغيرها من الخدمات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب