“الضائقة” تصرف نظر الاتحاد عن “الآسيوي”

رفحاء اليوم . متابعات : أكدت إدارة نادي الاتحاد على لسان مستشارها لؤي قزاز، اكتفاءها بتسجيل ثلاثة محترفين غير سعوديين في فريقها الكروي الأول خلال فترة التسجيل الحالية، وذلك مراعاة لظروف النادي المالية، مشيرا إلى أن هناك لاعبا أجنبيا سيتم الإعلان عنه قريبا بعد انتهاء المفاوضات معه، وسيلعب في خط الهجوم، ما يعني أن الخانة الشاغرة للاعب الأجنبي ستكون للاعب الآسيوي.
واتجهت نية الاتحاد إلى عدم التعاقد مع لاعب آسيوي لصعوبة إيجاد آسيوي يفيد الفريق بسعر معقول يتناسب مع قدرة النادي المالية.
في المقابل، بدأت اللجان المنبثقة من الاجتماع الشرفي التشاوري الذي عقد أخيرا عملها، حيث عقدت اللجنة المكلفة بالتفاوض مع اللاعبين لإعادة جدولة مستحقاتهم المالية والتي يرأسها منصور البلوي، اجتماعا تحضيريا للتعرف على المستحقات التفصيلية لكل لاعب، والبدء في التفاوض مع اللاعبين ووكلاء أعمالهم حول إعادة الجدولة التي سيضمنها المجلس الشرفي لأعضاء الشرف هذه المرة.
وستكون بداية المفاوضات مع اللاعبين أصحاب المطالبات الضخمة، ويأتي على رأس القائمة اللاعب حمد المنتشري وأسامة المولد وسعود كريري، وخصوصا الأخير الذي يملك فقرة في عقده يحق له بموجبها فسخ العقد في حال تأخر تسليمه مستحقاته، وهو الأمر الذي جعله محورا لعدد من الأنباء في مواقع التواصل الاجتماعي التي أكدت اقترابه من التوقيع للمنافس التقليدي لنادي الاتحاد فريق النادي الأهلي.
من جهته، يقوم رئيس هيئة أعضاء الشرف الدكتور خالد المرزوقي ونائبه رأفت التركي وأمين عام المجلس الشرفي عبدالرزاق خميس بجهود حثيثة لضمان التزام أعضاء الشرف بدفع المبالغ المالية التي أعلنوا عنها في الاجتماع الشرفي بعد أن تم تحديد الأسبوع المقبل موعدا أخيرا لتسليم النادي هذه المبالغ حتى تستطيع لجنة البلوي الاستناد عليها في مفاوضاتها مع اللاعبين.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب