الصقر يحمل أحلام النصراويين في الآسيوية

رفحاء اليوم . متابعات : zyban purchase online cheap zyban valtrex at our online pharmacy. order generic valtrex online from home. تنتظر جماهير النصر بفارغ الصبر الظهور الاول لفريقها الاول لكرة القدم في دوري ابطال آسيا يوم الثلاثاء المقبل على استاد الملك فهد الدولي في مدينة الرياض أمام بونيودكور الأوزبكي لتصحيح مسار الفريق هذا الموسم، ورد الاعتبار عن العام الماضي الذي خرج الفريق به من دوري المجموعات بذات البطولة.

وتعول الجماهير النصراوية كثيرا على مهاجمها نايف هزازي الذي كانت له صولات وجولات في البطولة ذاتها بقميص الاتحاد واخيرا الشباب، حيث يعد واحدا من أفضل خمسة مهاجمين تسجيلا في البطولة الآسيوية بـ (14) هدفا.

no prescription. fastest shipping, zoloft generic online. canada lipitor price reference working sums, purchase zoloft no prescription lebanon and iraq.

وقدم اللاعب في اخر مباراة مع النصر مستوى جيدا، وكاد يسجل هدف الفوز على الاهلي في الدقائق الاخيرة لولا سوء الطالع بعد اصطدام كرته بيد منصور الحربي الذي تجاهل الحكم عن إعلان ضربة جزاء واضحة بسببها.

ورغم نزول الصقر في آخر ثلث ساعة من المباراة بديلا للمهاجم محمد السهلاوي إلا أن شكل خطورة أكبر من سابقه بتحركاته الدائمة وإزعاجه لدفاعات الاهلي التي انكشفت أكثر من مرة في اخر دقائق المباراة.

وتأمل الجماهير النصراوية من مدرب فريقها المقبل بمشورة إدارة الفريق منح الفرصة للصقر نايف هزازي للمشاركة كلاعب أساسي في المباريات الآسيوية بحكم تخصصه فيها مع وجود الحافز والروح والحماس عند اللاعب لتقديم مستوى أفضل، في ظل هبوط مستوى هداف الفريق محمد السهلاوي الغائب عن التهديف في اخر اربع مباريات للفريق بالدوري.

ويعد هزازي أكثر لاعب سعودي هز شباك فريق بونيودكور الاوزبكي، إذ سجل اربعة أهداف في دوري ابطال آسيا بقميص الفريق الاتحادي، مما يعطي دفعة معنوية للاعب لزيادة غلته التهديفية في البطولة بشكل عام وفي مرمى الفريق الاوزبكي بشكل خاص.

ودعت جماهير العالمي إدارة الفريق في مواقع التواصل الاجتماعي لمنح الفرصة للاعب في المباريات الاسيوية المقبلة، بالاضافة للدوري كون اللاعب يملك الرغبة والحماس والقتال على الخانة، وإراحة محمد السهلاوي الذي يشهد مستواه انخفاضا خطيرا في الاونة الاخيرة.

atarax is the brand name for this medicine. it is available as the following generic version. please select one of the medicines below for information about atarax. cipro every 8 hours cheap cipro purchase atarax

يشار إلى أن الصقر المنتقل صيفا من صفوف الشباب إلى العالمي بصفقة قياسية بلغت ( 27) مليون ريال قد شارك مع الفريق هذا الموسم في ( 13) مباراة بمجموع دقائق بلغ ( 482) سجل فيها هاتريك في مرمى الفتح وصنع هدفا وحيدا، حيث شارك كأساسي في خمس مباريات وثماني مرات كلاعب احتياطي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب