“الصحة”: ما تردد عن انبعاث غاز سام بين مصابي “منى” إشاعة

  • زيارات : 73
  • بتاريخ : 30-سبتمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أكدت وزارة الصحة عدم صحة ما تردد وجرى تداوله عبر ومواقع التواصل الاجتماعي، نقلاً عن رواية أحد الأطباء المقيمين، بأن مصابي حادثة تدافع منى دخلوا في غيبوبة لاستنشاقهم غازاً ساماً أدى إلى تضرر في المخ ودخول بعضهم في حالة اللاشعور وعدم تذكر ما حدث.

for sale without a prescription: online md store: guaranteed delivery: where to buy priligy in malaysia., buy dapoxetine online cheap uk discount prices . وقال المتحدث الرسمي لوزارة الصحة فيصل الزهراني، أن ما جرى تداوله افتراض غير علمي، مضيفاً بأنه لو افترضنا أن قنبلة غاز سام انفجرت وسط الحشود، فلماذا لم يُصاب أي من رجال الأمن الذين كانوا بالقرب من المكان؟، مؤكداً عدم وجود حالة تسمم واحدة بين الحالات التي أسعفت. order dec 8, 2013 – it’s thanks to its active component generic sertraline that the medicine has powerful effect. you can buy zoloft from our zoloft online pharmacy. baclofen online! buy medications at special internet prices! fast & free delivery all over the world. secure ordering! save 10% off your next order!

وكانت تصريحات منسوبة لطبيب عربي مقيم جرى تداولها في مواقع ووسائل التواصل الاجتماعي وبعض الصحف والمواقع الإلكترونية، مفادها أن هناك مؤشرات وأعراض وسط مصابي حادثة تدافع مشعر منى تشير إلى أنهم تعرضوا لغاز سام، أدى لوفاة من كانوا قريبين من مصدر الغاز وإصابة الآخرين بتسمم في المخ وفقدان الوعي، ثم عدم القدرة على تذكر ما حدث.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب