“الصحة” تُطلق “مركز اتصالات الطوارئ” 937 لخدمة المرضى في جميع أنحاء المملكة الثلاثاء

  • زيارات : 307
  • بتاريخ : 13-مايو 2013
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : يُطلق وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة صباح الثلاثاء خدمة 937 (مركز اتصالات الطوارئ بوزارة الصحة)، الذي يُعنى بتقديم الخدمات الصحية، ويمكن التواصل من خلاله من جميع أنحاء الوطن ومن أي وسيلة اتصال (جوال/ثابت/هاتف طوارئ).

وحسب المتحدث الرسمي لوزارة الصحة فإن مركز اتصالات الطوارئ بوزارة الصحة ( 937 ) يعد بمثابة أذن صاغية للمرضى ورصد متطلباتهم الطارئة، ويقوم بالتحرك السريع نحو تلبية احتياجاتهم الطارئة وفقاً للمعايير وحاجة المريض الطبية، والعمل على إنجاز متطلباتهم واحتياجاتهم بأسرع وقت وجودة عالية في أي وقت وزمان ومكان.

وأوضح الدكتور خالد مرغلاني أن المركز يأتي لتحقيق العديد من الأهداف حيث يستقبل جميع الشكاوي أو الملاحظات على مدار الساعة وتمريرها للجهات المختصة بالوزارة وفروعها، ويقدم الاستشارات الطبية الطارئة من خلال أطباء يعملون على مدار الساعة، وكذلك تقديم النصائح والإرشادات الطارئة والهامة لحالات التسمم من خلال التعاون مع مركز السموم على مدار الساعة .

أفاد الدكتور مرغلاني، أن المركز يحتوي على منظومة متكاملة من الاتصالات السلكية واللاسلكية وخط ساخن مع وزارة الداخلية وأحدث التقنيات للتواصل في حينه (إلكتروني ومرئي وسمعي)، وذلك بهدف سرعة وسهولة وخدمة المرضى في مكان تواجدهم بأنحاء الوطن على مدار الساعة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب