“الصحة” توضّح الإجراءات المتبعة لمكافحة “كورونا” خلال هذا الأسبوع

  • زيارات : 64
  • بتاريخ : 3-سبتمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أوضحت وزارة الصحة في بيان صدر اليوم (الخميس) انحسار حالات التفشي لفايروس “كورونا”، مؤكدة بأنه لم يتم تسجيل سوى 7 حالات مرتبطة بالتفشي خلال هذا الأسبوع.

وأكدت الوزارة بأن العدد الإجمالي لحالات التفشي في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بلغ 78 حالة مؤكدة، وأن الحالات المسجلة هذا الأسبوع لا تشكل حالات جديدة، وإنما هي حالات سبق لها اكتساب العدوى وطالت فترة حضانتها للفايروس.

5 days ago – comprar estrace online – publix pharmacy prescription refills > buy estrace no prescription pharmacy < free consultation! generic online وأضافت أن فرق الاستجابة السريعة التابعة لمركز القيادة والتحكم زارت خلال هذا الأسبوع 34 مستشفى ومركزاً طبيا، لافتة إلى أن فرق أخرى من برنامج الوبائيات الحقلي بوزارة الصحة والمركز الأمريكي لمراقبة الأمراض تتواجد بشكل ميداني في مستشفى الحرس. buy amoxil online, can i drink alcohol with augmentin antibiotics, can amoxicillin treat shingles.

how should i take dapoxetine . generic dapoxetine in india . dapoxetine is used as a treatment for premature ejaculation. tab dapoxetine in india . وفي ما يتصل بالاستعدادات لموسم الحجّ أكدت الوزارة بأنها منعت المخالطين للحالات المؤكدة من الحجّ في هذا العام، ورفعت إجراءات التعرف على حالات الاشتباه في مستشفيات المشاعر؛ ليتم نقل الحالات المؤكدة إلى خارج المشاعر، بالإضافة إلى تحصين الحجاج بلقاح الإنفلونزا الموسمية ولقاح الحمى الشوكية لحجاج دول حزام الحمى الشوكية في أفريقيا، ولقاح شلل الأطفال لحجاج الدول الموبوءة، وكذلك منع تواجد الإبل في مناطق الحج لأي غرض.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب