“الصحة” توجه بخفض الصرف على المكافآت والعمل الإضافي وترشيد الإنفاق المالي

  • زيارات : 53
  • بتاريخ : 6-فبراير 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . 16 oct 2013 … buy atarax online, click here>>>> ј are you interested? go here>>>> – top quality medications – low prices + bonuses – no prescription buy atarax متابعات : وجهت وزارة الصحة، جميع قطاعاتها بضبط الإنفاق، وتخفيض الالتزامات على بنود المكافآت والعمل الإضافي، والتقيد بالاعتمادات المالية المحددة وعدم تجاوزها، وذلك بهدف ترشيد الصرف على ميزانية العام الحالي. dec 5, 2014 – link to the pharmacy prices description drugstorenorx.com $0.85 payment method: buy cheap generic baclofen online without prescription.

وشددت الوزارة في تعميم لها، على قصر التعاقدات على التخصصات النادرة بفئات الأطباء، والتخصصيين، والفنيين، ومراجعة عقود شراء الأدوية والمستلزمات الطبية وتخفيض ما يمكن منها، أو إيجاد بدائل أقل كلفة.

ودعت لخفض تكاليف السفر والتذاكر، وتقليل الانتدابات، بحيث لا تزيد على 30 يوماً كحد أقصى خلال السنة، ووقف المشاركات في الندوات والمؤتمرات والدورات الخارجية إلا في حالة الضرورة القصوى.

وشمل التعميم الذي وجه لوكلاء الوزارة ومديري المناطق المختلفة، عددا من التوجيهات، فيما يتصل بالعلاج بالخارج، والمنافسات وترسية المشاريع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب