“الصحة” تفتح باب التسجيل الموقت للعمل بالحج

  • زيارات : 337
  • بتاريخ : 6-يونيو 2013
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أعلنت لجنة القوى العاملة الزائرة بالحج بوزارة الصحة، فتح باب التسجيل للراغبين بالتعاقد الموقت مع الوزارة للعمل في موسم الحج هذا العام 1434، وذلك في بعض التخصصات المحددة ووفق الشروط المطلوبة.

وأكد مستشار وزير الصحة ورئيس لجنة القوى العاملة والشؤون المالية والمتابعة ومراقبة المخزون بالحج، سعود الرفيعة، أن هذا الإجراء يأتي ضمن الاستعداد المبكر لموسم الحج، وفي إطار التحضير والترتيب لاستقطاب القوى العاملة الزائرة بالحج في عدد من التخصصات الطبية، وذلك من خارج الوزارة.

وأضاف الرفيعة أن لجنة القوى العاملة الزائرة بالحج حددت المؤهلات المطلوبة من استشاريين وأخصائيين ومقيم، وذلك في كل من التخصصات التالية “العناية المركزة والقلب والكلى وقسطرة القلب والجهاز الهضمي والتخدير والطوارئ”، كما حددت عن حاجتها للمؤهلات المطلوبة كأخصائي وفني، وذلك في كل من التخصصات التالية “التمريض عناية مركزة، وتمريض طوارئ، وعلاج تنفس وإسعاف طوارئ”.

وأشار إلى أن اللجنة حددت بعض الشروط الواجب توفرها للراغبين في التعاقد الموقت مع وزارة الصحة في موسم الحج وهي: أن يكون المشارك لائقا صحيا، وألا يتجاوز عمره 60 عاما، وأن يتم إرفاق السيرة الذاتية مختصرة وإرفاق شهادة تصنيف الهيئة السعودية للتخصصات الصحية سارية المفعول، وكذلك موافقة جهة العمل، وإرفاق إثبات الشخصية كصورة من بطاقة الأحوال للسعوديين أوصورة رخصة الإقامة سارية المفعول لغير السعوديين، مع تسجيل أرقام الاتصال الخاصة بكل متقدم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب