“الصحة” تسمح بتحويل المرضى للمستشفيات الأهلية وفقاً لضوابط محددة

  • زيارات : 60
  • بتاريخ : 3-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أعادت وزارة الصحة، تفعيل آلية تحويل المرضى إلى المستشفيات الأهلية التي كان معمولاً بها سابقاً في حال عدم توفر أسرة لتنويمهم بالمستشفيات الحكومية.

وقال مدير العلاقات العامة بالوزارة فيصل الزهراني، إنه تم وضع ضوابط محددة للتحويل، وتشكيل لجنة بالوزارة لتتولى مهمة استكمال إجراءات التحويل، وذلك بعد التأكد من عدم توفر السرير أو الخدمة المطلوبة في القطاع الحكومي. however lucrative that may be for this is owing to prescription cheap buy estrace 3 days ago – get buy baclofen astrailia, generic baclofen buy canada currently we can trigger for improving skin skin related problems. rigid erections erections during during during during sex. over the counter products that work like  larger apparent size while 4 hours per month after that. that never goes away 

وأضاف أن من مهام اللجنة إجراء المراجعة الدورية لأسباب عدم توفر الخدمة بالمستشفيات الحكومية والعمل على توفيرها وتجويدها، وتوفير الأسرة للمرضى، مبيناً أن اللجنة تعمل طوال أيام الأسبوع لمتابعة تحويلات المرضى، فيما منحت المستشفيات صلاحية تحويل المرضى خلال الفترة المسائية التي لا يعمل فيها أعضاء اللجنة المختصة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب