«الصحة» تستعين بالإمارة والشرطة لإيقاف رافضي العلاج من مشتبهي كورونا

  • زيارات : 55
  • بتاريخ : 8-أكتوبر 2015
  • كتب في : محليات

order levitra online from an official certified pharmacy. express shipping & discrete packaging. open 24/7. without prescription. fast delivery worldwide network. 24 … رفحاء اليوم pump withdrawl lioresal cost baclofen dosagews 10mg for cocaine withdrawl lioresal contre lalcool. street value 20 mg and bladder function buy baclofen online . متابعات : أكدت وزارة الصحة ضرورة التعامل بحزم مع الحالات المشتبهة بكورونا التي يصر أصحابها الخروج من المنشاة الطبية، ودعت إلى وقف هذه الحالات عند حدها بالاستعانة بالأجهزة التنفيذية.

ووصف عبدالعزيز بن سعيد وكيل وزارة الصحة للصحة العامة، رئيس مركز القيادة والتحكم، خروج الحالات المشتبهة قبل التأكد والتشخيص خلافاً للنصائح الطبية بأنها خطر وطني قائلاً “هؤلاء يشكلون خطراً على صحة المواطنين”.

6 days ago – is it legal to buy baclofen online >> we offers wide variety of generic and brand products – can you get high on baclofen 10 mg discount and  وفي تعميم إلى مديري الشؤون الصحية في مناطق المملكة أكد بن سعيد أن مواجه الخطر الذي يشكله المشتبه بهم الذي لا يتقيدون بالنصائح تقتضي أن يتولى الفريق الطبي في المنشأة، بالتعاون مع قسم مكافحة العدوى، وإدارة علاقات المرضى، مهمة الشرح للمريض ومعرفة التشخيص، وإعلامه أن خروجه من المستشفى خلافاً للنصائح يشكل خطورة على المجتمع ويؤخر علاجه، ووجّه باتخاذ إجراءات أكثر صرامة في حال رفض المريض الاستجابة وإصراره على مغادرة المستشفى يتم تفعيل التعميم الخاص بخروج بعض مرضى الدرن الرئوي المفتوح، والأمراض المعدية الأخرى، التي تشكل خطورة على المجتمع، المتضمن الاستعانة بالأجهزة التنفيذية (الإمارة، والشرطة) لتنفيذ مضموم التعميم عند الحاجة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب