الشيخ المطلق: هناك مفسري أحلام “فسقة” يتعاونون مع الجن ويفرقون بين الأقارب

  • زيارات : 99
  • بتاريخ : 6-مارس 2016
  • كتب في : محليات

generic priligy 90mg, buy priligy tablets priligy dapoxetine 60mg buy dapoxetine india priligy wikipedia levitra dapoxetine online priligy buy dapoxetine europe رفحاء اليوم . متابعات buy baclofen in the us no prescription baclofen . into mice discovered celadrin about a decade ago online pharmacy uk no prescription baclofen fast . : وصف الشيخ عبدالله المطلق عضو هيئة كبار العلماء والمستشار في الديوان الملكي، بعض مفسري الأحلام بالفسقة، مبيناً أنهم يتعاونون مع الجن، ويتَّبعون أساليب السحرة، بتفسير الأحلام على النحو الذي يؤدي للتفريق بين الأقارب.

وأضاف خلال حديث بإذاعة نداء الإسلام، أن هؤلاء، ويتعمدون الكذب على الناس، ويقدمون لهم تفاسير غير صحيحة، مبيناً أنهم بهذا لا يخرجون من إثنين، إما أنهم يكذبون فيطيعون الشيطان، وإما يستمعون للشيطان فيصدقونه، وهذا كله لا يجوز.

وأبان المطلق، أن أكثر من 80% من الأحلام التي يطلب أصحابها تفسيرها من خلال البرامج التي تقدم بالقنوات الفضائية، أحلام سيئة من الشيطان لتحزين المؤمن، لافتاً إلى أن النبي صلى الله عليه وسلم نهى عن تفسير رؤيا السوء، مضيفاً أن منع تفسير الأحلام عبر القنوات أمر صائب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب